10 حلاقة قليلة الشعر على الشعر المتوسط ​​2021 للسيدات 40-50 سنوات

مع تقدم العمر، فإن هيكل الشعر يزداد سوءا، فهي ضعيفة، هزة نصائح، فقدت من قبل المجلد الماضي وتألق. يتم الحصول على أهمية النساء في سن 40-50 سنة من خلال حلاقة الشعر التي تحتوي على وحدة تخزين إضافية. تسمح لك حلاقة الشعر الأنيقة على متوسط ​​طول الشعر بالتحديث وإعادة تجديد الصورة. النظر في حجم الشعر الحجم على الشعر المتوسطة تقدم السيدات من مصممي العمر الناضجة في عام 2021. / ص> ::

الرعاية مع التخرج

هذا قص الشعر ليس لديه الحد الأقصى للسن أو حسب نوع الوجه. يهتم بالتخرج بعدد من المزايا مقارنة مع حلقة الشعر الأخرى:

::

حلم الشعر Cascade

متعدد الطبقات حلاقة الشعر، مثل التلال أو سلم جعل صورة فاخرة لامرأة العمر. تصفيف الشعر تصبح مورقة وجميلة حتى على شعر رقيق. يتيح لك متوسط ​​طول الشعر أن يصرف الانتباه عن عيوب الجلد المرتبطة بالعمر. تعزيز تأثير تسريحات الشعر الجمال سوف تسمح بالتواء الطفيف من نصائح الشعر. / ص> ::

بوب ممتد

مجموعة متنوعة من خيارات بوب للطول المتوسطة تسمح للسيدات المرتبطة بالعمر باختيار الخيار الأكثر قبولا لأنفسهم. سيتم تصنيفها بشكل خاص في عام 2021، بوب ناعم ومائج. / ص>

متوسط ​​طول الشعر للنساء من العمر هو 40-50 سنة هو الأمثل. يتم تقديم المصممين إلى هذا الطول كمية هائلة من الشعرات التي تسمح بتصفيف الشعر حجم إضافي، والمرأة تبدو فاخرة وصغيرة. / ص>

وما هي قصة الشعر التي ترتديها؟ أخبرنا عن مزاياها في التعليقات. / ص> ::

إذا كنت تحب المقالة، احفظ لنفسك ومشاركتها مع الأصدقاء!

::

انضم إلينا على قنواتنا في ياندكس. Xen: Beauty، منزلك الأنيق، أفكار الأشخاص الأنيق، مانيكير ★ Neil-Art، العباقرة والغربات، ماكياج والوشم

تجعيد الشعر الجميل دون حليقة

التعرض الحراري للحلاقة تفيد بحالة الشعر، يجعلها تجف، هامدة ومملة. / ص>

إلى تجعيد الشعر الجميلات الجميلة والقوية، يمكنك استخدام نشل آمن باستخدام خرقة:

  • for the formation، قطعة من النسيج هي تصفيفة الشعر، وقطع إلى قطع. / LI>
  • كل ستراند مشدود بشكل مناسب إلى النسيج من أسفل إلى الجذور. / LI>
  • rush tip to the knot، والرأس مرتبط بإطارات حتى لا يتم الخلط بين الشعر، ولم يقتربوا. / LI>
  • اعتمادا على عرض مختار من رفرف الأنسجة، يتم الحصول على تجعيد الشعر بواسطة كبيرة أو متموجة أو في شكل تجعيد الشعر الرائع. / LI>

تصفيفة الشعر ستكون مقاومة إذا كنت تهب تجعيد الشعر على رفرف رفرف ليلا. يحتفظ كودري بالشكل حيث تم الاحتفاظ بالخرق على الرأس. لذلك، يبقى التصميم حوالي 5-10 ساعات، وعند استخدام الورنيش - 2-3 أيام. / ص> ::

لتحويل فروع النسيج، تحتاج إلى إنفاق أكثر من 30 دقيقة. الوقت يعتمد على طول وسمك الشعر. يستغرق إعداد الشعر القصير 10-15 دقيقة وطويلة ومتوسطة - حوالي 20-30 دقيقة. / ص> ::

مزايا وعيوب مثل هذه الشباك

:

برغي الشعر على الخرقة سوف تتحول تماما من المرة الأولى. سنضطر إلى قضاء 3-5 ساعات، ولكن بعد 2-3 التدريبات، فإن النتيجة ستصبح نفسها كما عند زيارة مصفف الشعر. لخلق تسريحات الشعر الجميلة لا تقضي بالضرورة الكثير من الوقت والمال. / ص>

لهذه الدعوى:

  • القمصان القديمة والفساتين والتنانير؛
  • اللوحات نسيج القطن. / LI>

::

botox هي علامة تجارية وراءها أغنى صناعة الصناعة. دورانها العالمي بحلول عام 2024، وفقا لتقديرات الشركات المصنعة، ستتجاوز 4.5 مليار دولار. وفقا للجمعية الأمريكية للجراحين التجميليين، ارتفع عدد الإجراءات باستخدام نوع السموم البوتولينوم A بين الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عاما بنسبة 28٪ على الماضي عشر سنوات. [واحد]. نحن نفهم المخاطر التي ترافق مع البوتوكس. / ص>

تم فحص النص التجميل فيكتوريا Alekseeva

ما هي الآثار التجميلية والطبية من البوتوكس

:: يتم الحصول على

البوتوكس باستخدام بكتيريا البوتولينوم في كلريديوم. إنها تنتج العديد من السموم، والتي تنطوي تنشيط عدم التعطيل. نتيجة لذلك، تظل المادة الفعالة - نوع Botulinum-Toxin A.

::

تم تسجيل البوتوكس رسميا في 98 دولة من العالم. يتم استخدامه في علاج الأمراض العصبية والفرطه النطاق (زيادة التعرق)، Strabismus، وكذلك لإجراءات التجميل. في الحالة الأخيرة، جرعتها أقل بكثير. نوع Botulinum-Cellin وكتل انتقال عصبي عكسي، يمنع اختصار العضلات والتجاعيد "تجانس". ومع ذلك، ينبغي فهم المريض أن تعبيرات وجهه ومظهره في هذا الصدد يمكن أن يتغير. / ص>:

في عام 2002، وافق إدارة إدارة الولايات المتحدة الأمريكية على جودة الأغذية والأدوية استخدام البوتوكس لأغراض مستحضرات التجميل. يمكن استخدامه للتخلص من التجاعيد في منطقة الجبهة، المجال الداخلي ومنطقة Periorubital، لذلك. المناطق المحيطة بالعيون [2]. / ص>

كما هو الحال بالنسبة للجزء السفلي من الشخص، لا يزال يتم إجراء المنازعات حولها. في روسيا، هناك تجميل يعملون مع هذا المجال، ولكن على موقع المنظمة العامة الأقاليمية للمتخصصين في البوتولينينو، يمكنك العثور على تحذير: "تصحيح التجاعيد في منطقة الفم قد يرتبط بالمخاطر من تطوير ضعف العضلات غير المرغوب فيها، فإن تعطيل الابتسامة والتعريفات والممارسة العملية أقل احتمالا بكثير من تصحيح النصف العلوي من الوجه "[3]. / ص>

ما تحتاج إلى معرفته قبل الإجراء

يجب أن ينفذ الحقن من قبل أخصائي لديه شهادة من علم الأعصاب أو التجميل أو الجراحة التجميلية، التي تم تدريبها على استخدام الدواء. بالتأكيد سيسأل المريض عن حالته في صحته ويحد الأدوية التي يقبلها. من المهم أن نفهم أن حقن البوتوكس غير مرغوب فيه بالسلوك ضد خلفية تناول الأدوية المضادة للتخثر التي تسهم في تصريف الدم. أنواع منفصلة من المضادات الحيوية تؤثر على نقل العصبي ويمكن أن يغير تأثير الإجراء. / ص> ::

هناك أيضا عدد من القيود التي تتعلق بصحة المريض. يحظر حقن البوتوكس من الدول التالية:

  • أمراض معدية في المرحلة الحادة؛
  • تفاقم أمراض الجهاز الكبدية (الكبد والبنكرياس والأجهزة الصفراوية)، وكذلك الجهاز التنفسي والبول أو الجهاز الهضمي، كما هو الحال في الأمراض المكتسبة مؤخرا ومزمنة. / LI> LI>
  • أمراض الجهاز الدوائي، ضعف تخثر الدم؛
  • اضطرابات في عمل نظام الغدد الصماء، الفشل الكبد المزمن أو الكلى، قصور القلب المزمن؛
  • قوي قصر النظر؛
  • الحالة السلبية الشاملة، الضعف، التعب؛
  • زيادة الحساسية في التاريخ إلى أي مكونات من المخدرات؛
  • عمليات التهابية في مكان الحقن المقصود ؛
  • فترة الحمل والرضاعة. / LI>

::

جعل الجروص لا يمكن إكمالها إلا بعد اكتمال فترة الرضاعة. الطبيب ملزم أيضا بتحذير المريض حول الآثار الجانبية. عادة ما تكون معظمها، مثل وردم الدم، والصداع والضعف العام عادة مؤقتا ويجب أن تختفي في غضون أيام قليلة. هناك تلك التي تستمر بضعة أسابيع وتختفي كما تضعف السمين عملها. وتشمل هذه التماثل، والجفون خفضت. في حالات نادرة، يمكن أن تتطور أعراض التسمم. إذا كان من الصعب التحدث المريض بالتحدث والابتلاع والتنفس ولديه مشاكل في الرؤية، فهو يحتاج على الفور إلى الطلاء. لا تنسى أنه في جرعات كبيرة من Botulinum Orin، فإنه قادر على التسبب في شكل من أشكال التسمم بالمواد الغذائية. / ص> ::

كيف يؤثر البوتوكس على الجسم على المدى الطويل

الرد على منشور "الرد على المنشور:" Outup Avito ""

باعت سيارتي بطريقة أو بأخرى، فورد فيوجن 2008. وضع 238 000 درجة مئوية مع المساومة (في ذلك الوقت، أقل قليلا من متوسط ​​سعر السوق). يدعو رجل حوالي خمسين عاما، يسأل ماذا. أخبره أن كل الضرب من الثوم (سترى له الفجل (الفجل واحد)، وقال إنه مستعد للانتقال إلى تكلفة الزجاج الأمامي، والذي يتصاعد من الحجر الضيق، الذي ينضب الحد الأقصى من المفاوضة المفاوضة في 8 آلاف. يناسبه، وتسأل في المساء القيادة في خدمة السيارات عبر المنطقة. جحيمه معه، وأعتقد في السيارة أنا متأكد. دافعت المرفيات المرورية المسائية عن السيارة على المصعد، المتوقع، ولا شيء حرج. غادرنا للموقع، وتطلب ركوب، حسنا، شخص يتم ضبطه بشكل خطير. توالت، الجلوس في السيارة. حسنا، يقول أنك 210000r. ذهبنا لكتابة عقد. بايديس، أنا مهملت بالفعل! أنا لست رجلا غبي، ولكن بعد ذلك بطريقة ما استيقظ بطريقة ما. معك، تم مناقشة جميع اللحظات، وتوافق، انسحب شخصا إلى منطقة أخرى من خلال الاختناقات المرورية (لا أستطيع الوقوف عليهم)، ولكن الآن أنت تداول؟ أنا ملحوظ. رمى بها من السيارة. في اليوم التالي، مكالمات "مرحبا، لم يتغير شيء؟ - تغيرت، - ملاحظة لك لا يوجد مساومة. - Hehe، - ثم وداعا. - حظا سعيدا! وبعد كل شيء، فإن الأمر ليس في المبلغ، إذا طلب من إلقاء اللوحة (لمدة 10 سنوات تقريبا، السيارة في ذلك الوقت، كانت رقائق LCP، بالطبع، ولكن بدون ريزيكوف)، وأود أن إلقاء بدون تفكير. وهنا بدون حجج - يقولون، ليس لدي المزيد. فلماذا أنت ذاهب بعد ذلك إذا تم قول كل شيء على الهاتف. / ص> ::

الرد على المنشور: "Outup to Avito"

قررت أيضا بيع زوجتي هذا العام. سأكتب الكثير عن الرفاق مع اقتراحات سوبر بيع ل "Cap of Suhares". أتذكر الرفيق واحد. حقق فورا تحفظا كما هو الحال في التعليقات على Avito، وأثناء المكالمات، أحذرت المشترين المحتملين الذين سأتخلص من السعر المعين ليس أكثر من 10 آلاف (دزينة الواجب). لذلك، يظهر المشتري من البلدة المجاورة في الأفق. على الهاتف مثل كافية. سئل الأسئلة واضحة، طلب عدد من النبيذ، إلخ. بشكل عام، بعد دعوة، يقول إن رفيقه يعيش في المدينة وطلب منه أن لا يذهب (120 كم)، طلب من السيارة إظهار صديقه. من بين بضعة أيام، بحثت، ركب، توصيل الكمبيوتر (في وقت لاحق اتضح أن تكون كهربائيا) يسمى المشتري قال أن كل شيء على ما يرام والسيارة يستحق كل هذا العناء. uvak اتصل بي، يقول أنه في أسبوع سيأتي ويطلب عدم بيعه. Attato أنه في أسبوع رفضت إقران المشترين. المصارف. ثلاثة! مكن لمدة ساعة، كان وآخر رفيقه (تحولت إلى أن تكون سيارة)، ورأوا السيارة، فهي قادوا في جميع أنحاء المدينة والاشعال. وما رأيك؟ انه يعطيني أنه سوف يأخذ السيارة بسعر 500000 أقل مما أبيع! تم إرساله. / ص>

تركيب معدات إضافية على جهاز جديد

كان منذ فترة طويلة. كانوا سيصدرون سيارة في العرض التلقائي للعميل. وهنا شيء خاطئ؟!

::

الحياة اليومية لمدينتي

:

أخذ من الجمهور الحضري. / ص>

في بريانسك، سحق رجل مطرقة بعد تهديدات الأطفال

أذكر أنه اليوم، 30 يوليو، في منطقة بريانسك بريانسسك في شارع مسبك (بلدة جديدة)، هزم رجل غاضب السيارة وضرب الفتاة. سقط مقطع الفيديو للحادث في الشبكة الاجتماعية وتسبب في عاصفة من العواطف والتعليقات من المستخدمين. / ص>

في وقت لاحق في وزارة الشؤون الداخلية لمنطقة بريانسك أفادت أن السكان المحليين الذين يبلغ من العمر 37 عاما غير مدانين تحولوا إلى مكعب مثيري الشغب. كان لديه صراع بسبب مواقف السيارات تحت النوافذ. / ص>

مراسل bryansktoday تمكنت من الدردشة مع بطل الأسطوانة والاستماع إلى إصداره. كما اتضح، بدأ كل شيء بحقيقة أن شركة الشباب متوقفة سيارة بالقرب من النوافذ الموجودة في الطابق الأول من شقة. / ص> ::

المضيف كان غاضبا وقد قرر تحذير السيارات. وضعت على سطح السيارة. / ص>

فاز بوب حلاقة اهتمام ملايين الفتيات في جميع أنحاء العالم. في أي من أدائه، يركز بوب مذهلة، يركز على الفرد من مالكها، يؤكد طعم لا تشوبه شائبة. حلاقة أن السيدات قدمت أنطوان دي باريس - اليوم ضربة حقيقية من مصففي الشعر. غزت بوب ليس فقط الجمال العادي، ولكن أيضا كل النجوم. سوف نفهم الأصناف التي بها بوب، وما تختلف عن بعضها البعض. / ص>

::

ميزات تسريحات الشعر

::

من الصعب الخلط بين أي تصفيفة الشعر الأخرى، لأنه يحتوي على شكل بوب (الفاصوليا). معظم تسريحات الشعر الأخرى من بوب تتقف على عدد كبير من المزايا. ماذا هم؟

  • براعة. يناسب بوب تقريبا تحت أي شكل من أشكال هيكل الوجه والوجه؛
  • light light لا يتطلب الكثير من الوقت والقوة. تحتاج فقط إلى تلفزيون ومجفف شعر؛
  • لهجة. مع الاختيار الصحيح لبوب، يكون التركيز على مزايا المظهر، والحيوانات الصغيرة، مثل التجاعيد، تصبح أقل وضوحا؛
  • العديد من الخيارات. بوب يعني الكثير من الأصناف والتفسيرات. إذا تعبت من خيار واحد، يمكنك تجربة آخر. / LI>

هذه هي المزايا الرئيسية، والذهاب الآن إلى دراسة جميع الخيارات. / ص>

الخيار الكلاسيكي

:

Bob Classic من الممكن تماما الخلط بين Kara، وكل ذلك لأن الخطوط سلسة للغاية، وكان الجزء العلوي الحجمي. ومع ذلك، هناك فرق كبير - عدم وجود في الجزء السفلي من خفض السلس. يتضمن الكلاسيكية خيوط قصيرة على الجزء الخلفي من الرأس وأطول في المقدمة، وطول الأمثل يصل إلى الذقن. يمكن أن يوصى بهذا الخيار بأمان حتى للفتيات ليس له شعره كثيف. بفضل الحجم، ستكون تصفيفة الشعر لا تشوبها شائبة. / ص>

بوب غير المتماثلة

لإظهار الأصالة والفردية ستساعد بوب غير متماثل. الفرق الرئيسي هو تسريحات الشعر - فروع ممدودة مع أحد الطرفين. أنيق وعصرية - فقط ما تحتاج إلى فقدان بضع سنوات من العمر. / ص>

bob cascade

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

10 voluminous haircuts for medium hair 2021 for ladies 40-50 years old

With age, the structure of the hair deteriorates, they become thinner, the ends split, the former volume and shine are lost. Voluminous haircuts that add extra volume to the hairstyle are gaining relevance for women aged 40-50 years. Stylish haircuts for medium hair length allow you to refresh and rejuvenate your look. Consider what voluminous haircuts for medium hair stylists offer women of mature age in 2021.

Square with graduation

This haircut has no age restrictions or face type. The graduated bob has a number of advantages over other haircuts:

Cascading haircuts

Layered haircuts such as a cascade or a ladder give a luxurious look for an older woman. The hairstyle becomes lush and beautiful even on fine hair. Medium hair length allows you to divert attention from age-related skin defects. Slight curling of the ends of the hair will enhance the effect of the beauty of the hairstyle.

Long bob

The variety of options for a medium-length bob allows older ladies to choose the option that is most suitable for themselves. Graduated, smooth and wavy bobs will be especially relevant in 2021.

The average hair length for women aged 40-50 is optimal. Stylists offered a huge number of haircuts for such a length that allow you to add extra volume to the hairstyle, and the woman to look simply luxurious and young.

What haircut do you wear? Tell us about its benefits in the comments.

If you liked the article, save it to yourself and share with your friends!

Join us on our channels in Yandex. Zen: Pretty Woman, Your stylish home, Ideas of stylish people, Manicure ★ Nail Art, Geniuses and Outsiders, Makeup and Tattoos

10 voluminous haircuts for medium hair 2021 for ladies 40-50 years old

Beautiful curls without curling iron

The thermal effect of the curling iron worsens the condition of the hair, makes it dry, lifeless and dull.

To curl beautiful and strong curls, you can use a safe curling using rags:

  • To form a hairstyle, prepare a piece of fabric, cut it into pieces.
  • Each strand is individually wound on the fabric from bottom to top to the roots.
  • The rag is tied in a knot, and the head is tied up with a scarf so that the hair does not get tangled and does not get lost in lumps.
  • Depending on the selected width of the tissue flap, curls are large, wavy or in the form of fine curls.

The hairstyle will turn out to be durable if you wind the curls on rags of fabric for the night. The curls retain their shape as much as the rags were kept on the head. Therefore, styling lasts about 5-10 hours, and when using varnish - 2-3 days.

To wind the strands on the fabric, you need to spend no more than 30 minutes. The time depends on the length and thickness of the hair. Preparation of short hair takes 10-15 minutes, and long and medium hair takes about 20-30 minutes.

Advantages and disadvantages of this curling

It won't be perfect the first time to wind your hair on rags. You will have to spend 3-5 hours, but after 2-3 workouts the result will be the same as when visiting a hairdresser. You don't have to spend a lot of time and money to create a beautiful hairstyle.

Suitable for this:

  • old T-shirts, dresses, skirts;
  • cotton rags.

With age, the structure of the hair deteriorates, it becomes thinner, the ends split, the former volume and shine are lost. Relevance for women aged 40-50 years 1

Botox is a trademark of a wealthy industry. Its global turnover by 2024, according to manufacturers, will exceed the $ 4.5 billion mark. According to the American Society of Plastic Surgeons, the number of procedures using botulinum toxin type A among people aged 20-29 has increased by 28% over the past ten years. [one]. Understanding the risks associated with botox.

The text was checked by cosmetologist Victoria Alekseeva

What are the cosmetic and medicinal effects of Botox

Botox is produced by the bacteria Clostridium botulinum. It produces several toxins that are inactivated during the manufacturing process of the drug. As a result, the active ingredient remains - botulinum toxin type A.

Botox is officially registered in 98 countries around the world. It is used in the treatment of neurological diseases, hyperhidrosis (excessive sweating), strabismus, as well as for cosmetic procedures. In the latter case, its doses are much lower. Botulinum toxin type A reversibly blocks neuromuscular transmission, which prevents muscle contraction, "smoothing" wrinkles. However, the patient should understand that his facial expressions and appearance may change due to this.

In 2002, the US Food and Drug Administration approved the use of Botox for cosmetic purposes. It can be used to get rid of wrinkles in the forehead, eyebrow region and periorbital zone, i.e. the area around the eyes [2].

As for the lower part of the face, there is still controversy about it. In Russia, there are cosmetologists who work with this area, however, on the website of the interregional public organization of botulinum therapy specialists, you can find a warning: “Correction of wrinkles in the mouth area may be associated with the risk of developing unwanted muscle weakness, impaired smile and articulation and is used much less often in practice. than correction of the upper half of the face ”[3].

Things to know before the procedure

Injections should be performed by a specialist who has a certificate in neurology, cosmetology or plastic surgery, who has been trained in the use of the drug. He will definitely ask the patient about his state of health and find out what medications he is taking. It is important to understand that it is undesirable to inject Botox while taking anticoagulant drugs that help thin the blood. Certain types of antibiotics affect neuromuscular transmission and may alter the effect of the procedure.

There are also a number of restrictions that affect the patient's health. Botox injections are prohibited under the following conditions:

  • infectious diseases in the acute phase;
  • exacerbation of diseases of the hepatobiliary system (liver, pancreas, biliary organs), as well as the respiratory, urinary or digestive systems, such as in the case of recently acquired diseases, as well as chronic ones.
  • diseases of the circulatory system, poor blood clotting;
  • disorders in the endocrine system, chronic hepatic or renal failure, chronic heart failure;
  • severe myopia;
  • general negative state, weakness, fatigue;
  • a history of hypersensitivity to any component of the drug;
  • inflammation at the site of the intended injection;
  • pregnancy and lactation period.

Injections can only be made after the end of the lactation period. Also, the doctor is obliged to warn the patient about side effects. Most of these, such as bruising, swelling, headache and general weakness, are usually temporary and should disappear within a few days. There are those that last for several weeks and disappear as the toxin weakens. This includes - asymmetry, drooping eyelids. In rare cases, symptoms of botulism may develop. If the patient has difficulty speaking, swallowing, breathing and begins to have vision problems, he should immediately consult a doctor. Do not forget that in large doses, botulinum toxin can cause a life-threatening form of food poisoning.

How Botox affects the body in the long term

Reply to the post "Reply to the post:" outbid on Avito "

I once sold my car, Ford Fusion 2008. Exhibited 238,000 rubles. with bargaining (at that time slightly below the average market price). A man of about fifty calls, asks what-how. I told him all the garlic shoals (one horseradish will come to see), said that he was ready to move up to the cost of a windshield cracked from a stone that fell, having discussed in advance the maximum amount of bargaining at 8 thousand. He is satisfied with everything, asks to drive up to the car service through the area in the evening. To hell with him, I think I'm sure of the car. I defended the evening traffic jams, drove the car onto a lift, as expected, nothing critical. We went to the site, asks for a ride, well, the man is serious. Have a ride, sit in the car. Well, he says, here's 210000r for you. went to write a contract. Blia, I was already shaken up! I'm not a stingy person, but then some kind of rage woke up. With you, bitch, we discussed all the points, you agreed, pulled the person to another area through traffic jams (I can't stand them), and now you are bargaining? I freaked out notably. I drove him out of the car. The next day he calls, - Hello, has nothing changed for the price? - Has changed, - I answer, there is no bargaining for you. - Hehe, - then goodbye. - Good luck! And after all, it's not about the amount, if he asked to throw it off for painting (the car was almost 10 years old at that time, the paintwork was chipped, of course, but without mushrooms), he would have thrown it off without hesitation. And here, without arguments - they say, I don't have it anymore. So why are you asking if everything is said on the phone.

Reply to the post: "outbid on Avito"

This year I also decided to sell my wife's car. I will write a lot about comrades with super offers to sell for a "hat of crackers". I remember one friend. I'll make a reservation right away that both in the comments on Avito and during the calls, I warned potential buyers that I would throw off no more than 10 thousand from the assigned price (ten on duty). So, a buyer from a neighboring town appears on the horizon. On the phone, it seems adequate. He asked intelligible questions, asked for the number of wines, etc. In general, after a couple of calls, he says that his friend lives in my city and so that he does not go (120 km), he asked the car to show him to a friend. from a couple of days he came, looked, rode, connected the computer (later turned out to be an auto electrician) called the buyer and said that everything is fine and the car is worth it. Uvak calls me, says that he will come in a week and asks not to sell. Obviously, I turned down a couple of buyers in a week. rides. THREE! Stole! For an hour he and another friend of his (turned out to be an auto picker), they examined the car, drove around the city and dirt roads. And what do you think? He gives me that he will take the car for a price 50,000 lower than I sell! Was sent.

Installing additional equipment on a new machine

That was a long time ago. We were going to issue a car to a client in a car dealership. And then .. Is there something wrong ?!

Everyday life of my city

I took it from the city public.

In Bryansk, a man smashed a car with a hammer after threatening children

Let us remind you that today, July 30, in the Bezhitsky district of Bryansk, on Liteynaya street (Novy Gorodok), an angry man smashed a car and hit a girl. The video of the incident hit social networks and caused a storm of emotions and feedback from users.

Later, the Ministry of Internal Affairs for the Bryansk region reported that the hooligan was a 37-year-old local resident with no previous convictions. He had a conflict over parking a car under the windows.

The correspondent of "BryanskToday" managed to communicate with the hero of the video and listen to his version. As it turned out, it all really started with the fact that a group of young people parked a car next to the windows of the apartment located on the first floor.

The owner was outraged by this and decided to warn the auto-hammer. I put a log on the roof of the car.

The bob haircut has won the attention of millions of girls around the world. In any of its performances, the bean looks impressive, emphasizes the individuality of its owner, emphasizes the impeccable taste. The haircut that Antoine de Paris presented to the ladies is a real hit in hairdressing today. Bob conquered not only ordinary beauties, but all the stars. Let's figure out what varieties a bean has, and how they differ from each other.

Hairstyle Features

Bob is difficult to confuse with any other hairstyle, because he has the shape of a bean (bean). Of most other hairstyles, the bob has a lot of advantages. What are they?

  • Versatility. The bob fits almost any face shape and hair structure;
  • Easy styling that does not require much time and effort. You only need to have a hairdryer and brush on hand;
  • Accent. With the right bean selection, the emphasis is on the goodness of the appearance, and minor imperfections, such as wrinkles, become less noticeable;
  • Many options. Bob means many varieties and interpretations. If you are tired of one option, you can try another.

These are the main advantages, and now let's move on to exploring all the options.

Classic

It is quite possible to confuse a classic bob with a square, and all because the lines are as smooth, and the top is voluminous. However, there is a significant difference - the absence of an even cut at the bottom. The classic means short strands at the back of the head and longer ones in front, and the ideal length reaches the chin. This option can be safely recommended even for girls whose hair is not thick. Thanks to the volume, the hairstyle will be flawless.

Asymmetric bob

An asymmetrical bob will help to show originality and individualism. The main difference between the hairstyle is elongated strands on one side. Stylish and fashionable - just what you need to lose a couple of years of age.

Bob Cascade

We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies