سيمز 4 مواسم: أرباح المال مع البستنة

عندما تم إصدار SIMS 4: تم إصدار مواسم، تلقت مهارات البستنة تحديثا كبيرا، مما يجعله أكثر ربحية. تم تغيير النباتات حتى الآن أنهم يتطورون بشكل أسرع، ويمكن تنفيذ الأعشاب الضارة والسقي لعدة من النباتات بنقرة واحدة. سوف تلاحظ أيضا أن النباتات متزامنة: يتحقق اللعبة في الساعة 6 صباحا كل يوم سيم إذا كان المصنع بحاجة إلى العناية، وبالتالي، مما تسبب في تناول النباتات في نهاية اليوم، يمكنك تمديد الوقت بين الري.

ومع ذلك، ترتبط مهارة البستنة المحدثة ببعض الصعوبات الأخرى التي تحتاج إليها أن تقرر إتقانهم. هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول البستنة مع الفصول.

البدء في البستنة

يمكنك زرع البذور إما في وعاء، إما مباشرة على الأرض، مما يعني أن كل ما تحتاجه لبدءه هو عدة حزم مع البذور أو النباتات المتنامية من جميع أنحاء العالم. يمكنك الحصول عليها بالنقر فوق الوعاء واختيار شراء البذور، أو يمكنك طلبها بجهاز كمبيوتر أو هاتف. إذا حدث Harvestfest وأنت تهدئ الأقزام الخاصة بك، فستحصل أيضا على بذور كافية للعيش في حياتك طوال حياتي.

::

يمكن مزرعة معظم البذور في أواني جولة صغيرة وساحة كبيرة. الاستثناء هو مثل هذه الفواكه مثل التفاح والموز، لأنها سوف تنمو أشجار كبيرة. معظم الأشجار تحتاج إلى زرع في الأرض أو الأواني الزهرة المربعة الكبيرة. إذا حاولت زرع شجرة في حمام صغير للغاية، فستتلقى إعلام خطأ يقول فيه أن البذور لم تنبت.

::

النباتات والطقس

أكبر تغيير حدث للمواسم هو أن النباتات أصبحت الآن موسمية، إلا إذا كنت تملك فقط لعبة أساسية فقط. يحتوي كل موسم على مجموعة معينة من النباتات التي يمكن من خلالها جمع الحصاد في هذا الوقت. يمكن جمع بعض النباتات لأكثر من موسم واحد، لكنهم جميعهم لديهم فترات راحة. يضيف الواقعية إلى اللعبة، ولكن يمكن أن تزعج إذا كان لديك مكان صغير في الحديقة.

لحسن الحظ، هناك طريقة لتجنب ذلك عن طريق إنشاء الدفيئات أو الملاجئ الأخرى. يؤدي إضافة سقف فوق أحد النباتات إلى أن اللعبة تنظر في الموضوع "داخل"، والطقس والمواسم لم تعد تؤثر عليه. ستحتاج إلى الرعاية في كثير من الأحيان للنباتات في الغرفة، لأنها لا يمكن أن تسقى مع المطر.

:

إذا كانت النباتات في الهواء الطلق في الهواء الطلق، فسوف يتم تشغيل المطر لهم، ويمكنك أيضا استخدام آلة الطقس لمنحهم جرعة H2O قبل أن يعمل المؤقت. ضع الشيء ببساطة في الاعتبار أن التبريد ضار بالنباتات، ويمكن أن تتفتح بعضها فقط في الشتاء القاسي.

::

العائدات الموسمية

كما هو مذكور سابقا، يمكن جمع النباتات الآن فقط داخل مواسم معينة. فيما يلي قائمة بجميع الفواكه والأعشاب والألوان المتوفرة مع المواسم التي سوف تتفتح فيها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

The Sims Season 4: Making Money Gardening

When The Sims 4: Seasons was released, the Gardening skill received a huge update, making it more profitable. Plants have been redesigned to grow faster, and weeding and watering can be done on multiple plants with a single click. You will also notice that the plants are in sync: the game checks at 6am every sim day to see if the plant needs attention, so by tending the plants at the end of the day you can extend the time between watering.

However, the updated gardening skill comes with some other challenges that you need to solve in order to master it. Here's everything you need to know about gardening with Seasons.

Getting Started In Gardening

You can plant seeds either in a pot or directly into the ground, which means all you need to get started is a few bags of seeds or growing plants from around the world. These can be obtained by clicking the pots and selecting seeds to buy, or you can order them using your PC or phone. If Harvestfest happens and you calm your gnomes, you will also receive enough seeds to last your Sim a lifetime.

Most seeds can be planted in small round pots or large square pots. Fruits such as apples and bananas are an exception, as they will grow large trees. Most trees need to be planted in the ground or in large square flower pots. If you try to plant a tree in a tub that is too small, you will receive an error notification stating that the seed did not germinate.

Plants & Weather

The biggest change that has come with seasons is that plants are now seasonal, unless you only own the base game. Each season has a specific set of plants that can be harvested at that time. Some plants can be harvested for more than one season, but they all have periods rest. This adds realism to the game, but can be frustrating if you're short on space in your garden.

Fortunately, there is a way to avoid this by creating greenhouses or other shelters. Adding a roof over the plant forces the game to view the item "inside" and the weather and seasons no longer affect it. You will need to tend to the plants indoors more often, as they also cannot be watered by rain.

If your plants are outdoors, the rain will water them and you can also use the weather machine to give them a dose of H2O before the timer goes off. Just keep in mind that cold snaps are bad for plants, and only a few can bloom in harsh winters.

Seasonal Crops

As mentioned earlier, plants can now only be harvested during certain seasons. Below is a list of all the available fruits, herbs and flowers, along with the seasons in which they will bloom.

We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies