الطحالب من الورق بأيديهم

لديك يوم عظيم! سبيرولينا هي مصدر كامل للبروتينات الهضمية والفيتامينات والمعادن والملائنات النباتية. بالإضافة إلى ذلك، فإن سبيرولينا لديها خصائص ممتازة مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة. بالنسبة لأولئك الذين يحاولون توسيع نظامهم الغذائي الغذائي، فإن إضافة سبيرولينا ستكون بداية جيدة. في هذه المراجعة، سنناقش أكثر المشكلات الملحة:

1) تكوين سبيرولينا الخصائص المفيدة. / ص> ::

2) ماذا لشراء سبيرولينا أو الكلوريلا. / ص>

3) موانع لاستقبال سبيرولينا. / ص>

تشير سبيرولينا إلى عدد الإضافات الغذائية الأكثر شعبية والشعبية في العالم. في معظم الأحيان وجدت في شكل مسحوق. / ص>

مركبات سبيرولينا

سبيرولينا ليست طحالب في الفهم المعتاد. هذه هي واحدة من أنواع cyanobacteria، والتي يمكن أن تنمو المياه المملحة والعذبة. ومن المعروف أيضا باسم الطحالب الأزرق والأخضر، من 20 إلى 40٪ من الأكسجين على الأرض. عادة ما تشير الخصائص المفيدة في شكل طاولات طويلة، ونحن نعطي الأهم:

1) fitonutriends. المادة الرئيسية الواردة في سبيرولينا وتوفير معظم خصائص الشفاء لها هي Ficotian. يعتقد أنه قادر على إبطاء نمو الخلايا السرطانية. / ص>

2) البروتين. 50-70٪ من المادة الجافة في سبيرولينا هو البروتين. سبيرولينا يحتوي على مجموعة كاملة من الأحماض الأمينية الضرورية لإنتاج جزيئات البروتين. مثالية للبجان. / ص>

3) الدقيقة والفيتامينات. لن نقدمهم، على الرغم من التركيب المثير للإعجاب، عددهم صغير. الاستثناء هو الحديد وبعض الفيتامينات في المجموعة الخامس. الاهتمام وفيتامين ب 12. / ص>

اليود في سبيرولينا وكلوريل

::

العديد من اليود يحتوي على بحر الأعشاب البحرية. Spirulina و Chlorell، كما هو موضح أعلاه، ليست طحالب بحرية، لذلك اليود صغير جدا فيها. في Spiruline، يمثل الجزء القياسي من 5 غرامات 0.5 ميكروغرام من اليود في المعدل اليومي لليود حوالي 150 MHC. لذلك، دعنا نقول بشكل لا لبس فيه، لا يوجد عمليا اليود في سبيرولين. / ص>

خصائص مفيدة سبيرولينا

::

-Rubiki

-Poysk على مذكرات

مظهر البريد الإلكتروني

-Statistry

ثقافة عالية الكفاءة من الأسرة المرتفعة بالجملة

بدلا من حرق الفروع والأوراق والعشب المشطوف بعد تنظيف حديقتك وحديقتك، يمكنك بناء بقالة Hügel، والمعروفة باسم دائرة Holeser عالية. ببساطة، إنها تجميع كبيرة (حوالي 1.5 متر) تيل كورغان، حيث الفروع، الأوراق، العشب المشطوفة، القش، الورق المقوى، الورق، السماد، السماد، أو أي الكتلة الحيوية الأخرى، والتي تقع في متناول اليد، والأرض الخضروات الأعلى والنباتية. / ص> ::

ما هي مزايا الأسرة المرتفعة

التحلل التدريجي للشجرة سيصبح مصدرا تسلسليا للمغذيات الطويلة الأجل للنباتات. قد يؤدي التلال الكبيرة إلى إنتاج تدفق مستمر من العناصر الغذائية لمدة 20 عاما (أو أكثر إذا كنت تستخدم الصخور المتساقطة فقط). يولد سماد الشجرة أيضا الحرارة التي تمدد موسم النمو من النباتات. تربة في هذه الحديقة خففت جيدا، ولديها تهوية عالية، وليس هناك حاجة للتقاعد لفترة طويلة. سجل وفروع التصرف مثل الاسفنجة. يحديون مياه الأمطار، ثم حررها في أيام جافة. في الواقع، بعد السنة الأولى، لا يمكنك أبدا مياه سريرك المرتفع (باستثناء الجفاف على المدى الطويل). يمتص الكربون في التربة. يوصي Zepp Holzer (خبير في الأسرة المرتفعة) باختيار حديقة صغيرة وقطع العشب، وحفر خندق مع عمق 30 سم وملء السجلات والفروع. ثم قم بتغطية السجل مقلوب رأسا على عقب أسفل العشب. قم بتغطية العشب المائل على القمة، الطحالب، السماد، السماد القديم، القش، الأوراق الخضراء، mulley، وهكذا ...

::

من كتاب البراعة في Zeppie Holzerra. / ص>

مقارنة السرير التقليدي وعلى ارتفاع. / ص>

تؤخذ النباتات من حزمة واحدة من البذور. في أسرة عالية، زرعت النباتات بعد أسبوعين من السرير الأيسر. مارسيل

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

DIY paper algae

Have a great day everyone! Spirulina is a complete source of digestible proteins, vitamins, minerals and phytonutrients. Plus, spirulina has excellent anti-inflammatory and antioxidant properties. For those trying to expand their diet, spirulina supplementation is a good start. In this review, we will discuss the most pressing issues:

1) Spirulina composition and beneficial properties.

2) What to buy, spirulina or chlorella.

3) Contraindications for taking spirulina.

Spirulina is one of the most sought after and popular nutritional supplements in the world. It is most commonly found in powder form.

Spirulina Ingredients

Spirulina is not algae in our usual sense. It is a type of cyanobacteria that can grow in salt and fresh water. Also known as blue-green algae, it produces 20 to 40% of the oxygen on earth. Useful properties are usually indicated in the form of long tables, we will list the most important ones:

1) Phytonutrients. The main substance found in spirulina and providing most of its medicinal properties is phycocyanin. It is believed to be able to slow down the growth of cancer cells.

2) Protein. 50-70% of the dry matter of spirulina is protein. Spirulina contains the entire set of amino acids that are necessary for the production of protein molecules. Ideal for vegans.

3) Trace elements and vitamins. We will not cite them, since despite their impressive composition, their number is small. The exception is iron and some B vitamins. Please note, vitamin B12.

Iodine in Spirulina and Chlorella

Seaweed contains a lot of iodine. Spirulina and chlorella, as described above, are not algae, so there is very little iodine in them. In spirulina, a standard portion of 5 grams accounts for 0.5 mcg of iodine, with a daily iodine rate of about 150 mcg. Therefore, let's say unequivocally, there is practically no iodine in spirulina.

Benefits of Spirulina

Chest expander benefit and harm

-Categories

-Search by diary

-Subscribe by e-mail

-Statistics

Highly efficient high-bed crop culture

Instead of burning branches, leaves and grass clippings after cleaning your garden and orchard, you could build a Hügel bed, better known as the Holzer High Bed. Simply put, it is a large (about 1.5 m) bulk mound, where branches, leaves, grass cuttings, straw, cardboard, paper, manure, compost or any other biomass that is at hand are dropped, and the top is covered with earth and vegetables are planted.

What are the advantages of tall beds

The gradual decomposition of the tree will become a consistent source of long-term plant nutrients. A large ridge can deliver a steady supply of nutrients for 20 years (or even longer if you are using only hardwood). Composting the tree also generates heat, which prolongs the growing season of the plants. The soil in such a bed is well loosened, has high aeration, and there is no need to dig it up for a long time. Logs and branches act like a sponge. They accumulate rainwater and then release it on dry days. In fact, after the first year, you may never water your tall bed (except for long-term drought). Absorbs carbon in the soil. Sepp Holzer (high bed expert) recommends choosing a small lawn and cutting the sod, digging a 30 cm deep trench and filling it with logs and branches. Then cover the logs with an upside-down sod. Cover the top with cut grass, seaweed, compost, old manure, straw, green leaves, mulch, etc. ...

From the book of permaculture by Sepp Holzer.

Comparison of traditional and tall beds.

Plants are taken from one package of seeds. on the high bed, the plants were planted two weeks later than on the left bed. Marcella

We use cookies
We Use Cookies to Ensure That We Give You The Best Experience on Our Website. By Using The Website You Agree to Our Use of Cookies.
ALLOW COOKIES.