حفلة النمط الصيني: مشرق، صاخبة ولذيذ

السيناريو الصيني الحزب

دعوات

في البداية، من الضروري أن تقرر بدقة على نطاق الضيوف المفضل، والتي ستتمكن من زيارة هذا الحدث الفريد. هذه الحسابات ستكون مفيدة لإعداد منشورات دعوة. يمكنك استخدام العرف الصيني القديم: لإعطاء المال للعطلات في مغلفات حمراء جميلة. هذا فقط بدلا من المال في مثل هذه المغلفات اللطيفة التي تباع في مكاتب البريد أو متاجر الهدايا، تحتاج إلى وضع نشرة دعوة. / ص>

إذا لم يكن هناك الكثير من الأصدقاء، وهناك رغبة في إظهار نفسك، يمكنك إجراء بطاقات الدعوة بأيديك. بالنسبة لهذا، فإن جيوبهم السوداء خياطة الأطلس، 15 إلى 15 في الحجم، وفي الوسط، من الضروري أن يكون الغراء أولا من الساتان الأخضر، وبعد تجفيف الغراء - من التوت. يجب أن يكون الشريط الأول حوالي 7 سنتيمترات، والثاني - 5. بعد ذلك، يتم إصلاح التصميم مع قطعة من الخيوط مع أزرار معدنية فيه. يجب أن يشبه كل شيء غطاء على الجهاز اللوحي، والتي توجد فيها خطاب الدعوة. / ص> ::

لمثل هذه الدعوة، فإن نمط الورق مناسب للبردية الاضارية. من الضروري كتابة جميع المعلومات اللازمة: منذ وقت وتاريخ عقد وتنتهي بسمات إلزامية وأسلوب الجماعات. يمكنك شخصيا، أو أرسل عبر البريد لتكون أكثر متعة. / ص>

الطرف على الطراز الياباني!

التصميم في النمط الصيني

عندما وصلت دعوة عناوينها، يسعد الضيوف في انتظار المعجزة القادمة، حان الوقت لرعاية زخرفة المكان لمهرجان المستقبل. يمكنك جعل شقتك مع قائمين أو صور التنين، لأن هذا الحيوان السحري يرمز إلى السعادة، يجذب حظا سعيدا للمنزل. / ص> ::/:

يمكنك أيضا استخدام نغمات مشرقة ومقيدة للديكور الشتوي، على سبيل المثال، مفارش أبيض، مما يعكس الضوء الأزرق الناعم من المصابيح. والغرفة نفسها تزيين فروع العنب مع السجاد من الخيزران الحالي. / ص>

أضف قليلا من الغموض وحتى الرومانسية يمكن أن تطفو الفوانيس التي يمكن وضعها في أوعية شفافة كبيرة مليئة بالماء. هذه الشموع هي الفوانيس يمكن أن تكون في شكل لوتس، أو مجموعة متنوعة أخرى من الألوان. / ص> :

لا يزال في تقنية Chibori يمكن تركيبها. اتضح الأوشحة السائبة بارد، البلوزات، البطانيات. يستحق المحاولة. سوف نقول لهم في مقال آخر. / ص> :

أدناه لن نلخص فقط عن أساسيات هذه التقنية من الإبرة، ولكن أيضا حول تاريخ تشيبوري وعن ميزات المجوهرات. / ص>

ديكورات في تقنية تشيبوري تفعل ذلك بنفسك

باستخدام أشرطة Chibori هي اتجاه جديد يتم إجراؤه يدويا، مع مساعدتهم يمكنك استخدام زخرفة كبيرة لاستخدام الحد الأدنى من الخرز والعناصر الحجمية الإضافية. / ص>

لجعل الديكور الذي تحتاجه شريط 15 سم من Chibori، الاستنسل من الورق المقوى، والتي يمكنك قطعها حسب تقديرك (يمكن أن تكون الأجزاء نموذجا واحدا، أو أشكال مختلفة). ستحتاج إلى خياطة شريط تشيبوري على أساس شعر، ورأى لا تأخذ الدهون ولكن كثيفة للغاية. / ص>

على فيترا، ضع الإستنسل الخاص بك. مراقبةهم وقطعوا. علاوة على ذلك، ستحتاج إلى جميع أنواع الخرز المختلفة، يمكن أن تكون ذات أقطار مختلفة، من أشكال مختلفة، وسيعتمد اللون على الزخرفة التي تريد تحقيقها. / ص>

يمكنك إما زخرفة متناقضة، أو مع مراعاة ألوان الشريط نفسه، كما تحتاج أيضا حبات (يمكنك أن تأخذ حبة من عدة ألوان) اللون الرئيسي للحبة يتوافق مع اللون من الشريط. تحتاج أيضا إلى خط الصيد حوالي 0. ​​/ P>

18 ملم، (الشيء الرئيسي هو أنه ليس سمينا وليس رقيقة، ولكن متين ومريحا للعمل)، والجلد (ربما الجلد. هل شعرت، أو أي نسيج كثيف لديك في المنزل) ما زلت بحاجة إلى شريط للعلاقات (من الأفضل استخدام اللفت بذوره هو أكثر شكر أفضل كثيف ويعزز أكثر كثافة). / ص>

بعد ذلك، تحتاج إلى خياطة الشريط Chibori إلى استنسل قطع من شعر، ووضع الشريط كما تريد، واتخاذ الحواف مع إبرة وخط الصيد. / ص>

بعد خياطة الشريط، يجب عليك إرفاق أكبر الخرز، ثم غسل محيط الخرز الشريط أصغر. إذا كان لديك الفراغات على فيترا، املأها بالخرز. / ص>

بعد أن أصدرت عنصرا من الجانب الخطأ. تطبيق قطعة من الجلد مع استنسل وخياطةها إلى شعر باستخدام إبرة وخط الصيد، وإمكانية إخفاء المخالفات والزائف، كل منها يتم الابره مع الخرز. / ص>

أدناه هو مقطع فيديو حيث يمكنك أن ترى بوضوح كيفية إنشاء زخرفة على الرقبة في تقنية Chibori بأيديك الخاصة. / ص> ::

العمل مع الخرز

الخرزات المساعدة هي تلك الخرز التي تحتاج إلى إزالتها في نهاية العمل. / ص>

تسخير - نسج منخفض من الخرز بأمر معين أو نسج وفقا لمخططات معينة (نتيجة لذلك، يتم الحصول على منتج مثل الحبل). / ص>

حبة مفاتيح (أو ضم) حبة - حبة، تقع في وسط تقاطع اثنين أو أكثر من المواضيع. / ص> :

حافة الخرز - الخرز الموجود على طول حواف الخرز المفتاح. / ص>

عبر الدائري من أربعة حبات. / ص>

المعايرة - اختيار Beery من حجم واحد وشكل. / ص>

niza - نوع المعدات في الخرز، والتي تعتمد على ربط خفض من خلال الخرز المفاتيح. / ص> ::

سفر - أسفل الديكور في شكل سلك. / ص>

النسيج هو نوع من تقنية الخرز: اتصال حبة والخرز في ترتيب معين. / ص>

الاتجاه المباشر للنسيج - النسيج (يمر عبر الخرز) إبرة في نفس الاتجاه لأول مرة. / ص>

الاتجاه المعاكس للنسيج هو النسيج (يمر عبر الخرز) إبرة في الاتجاه المعاكس، لذلك. العاطلون في المرة الأولى. / ص>

المواد الرئيسية أو العمل هي الخرز التي يتكون المنتج منها. / ص>

إلى جانب فرحة تجديد الأسرة، تنشأ الكثير من الأسئلة أمام الوالدين الشباب. كيفية تجهيز غرفة، قطعة من سرير الطفل لاختيار مقدار الحفاضات المطلوبة وما نوع الحفاضات يجب شراؤها. إذا كنت ترغب في مساعدة الآباء الشباب - اجعل هدايا ولادة طفل مفيدة. أفكار كتلة. بعد كل شيء، للطفل تحتاج حرفيا كل شيء. ولكن قبل أن تقوم بالتسوق، حدد أن الآباء الشباب لديهم بالفعل وما يحتاجون إليه. / ص> ::

1. تلك التي لا تعطي أي أسئلة إضافية. على سبيل المثال، حفاضات حفاضات أو حفاضات خشخيشات أو أسنان الأسنان. انهم لا يحدث الكثير. / ص> ::

2. وأولئك الذين يستحقونهم يستحق مقدما. على سبيل المثال، اشترى الآباء جزءا من الأشياء ولم تعد بحاجة إلى هديتك. تتضمن هذه الفئة عناصر باهظة الثمن، مثل عربات الأطفال أو Autolo. يجب أن تتم مطالبة هذه الهدايا. / ص> ::

هدايا الأطفال، والتي يمكن أن تعطى لا تسأل

مجموعات لإنشاء عجلات يتم تقديمها تقليديا عند زيارة طفل حديث الولادة. يطبع هاردن وإلى الأبد الاحتفاظ بذكريات طفولة الأطفال. / ص> ::

هذا الموضوع للنظافة مطلوبة باستمرار، لذلك لا يضر الأسهم في المنشفة. الأكثر شعبية الآن هو منشفة مقنعين. / ص>

مجموعة النوم الإضافية مفيدة دائما. لكن الأمر يستحق النظر في شكل السرير. على سبيل المثال، مجموعة قياسية من الكتان ليست مناسبة لأسرة بيضاوية شعبية. / ص>

في البداية، ينتشر حفاضات كعاملات ساخنة. حتى لو كان الوالدان لا يحملون الطفل في حفاضات باستمرار، فلا تزال لا غنى عنها للنزهة. من المهم أن تخمن هنا بالحجم والشركة المصنعة. اختر بين العلامات التجارية الشعبية: Moony، Mepsi، Merries، Goo. ، ليبيرو، بامبرز، الإيكولوجية من قبل NATY، HUGGIES. عادة للولايات المتحدة الجديدة شراء حجم رقم 5. ولكن إذا كنت تشك في التركيز على كيلوغرام (وزن الطفل) مكتوب على العبوة. بالمناسبة، فإن الفكرة مع كعكة من الحفاضات الأصوات أصوات أصلية ولكنها ليست صحية. مع هذا التصميم، تتم إزالة جميع الحفاضات من العبوة ودرء مع أشرطة. ولكن بعد ذلك، ليس من المرغوب فيه استخدامها. / ص> ::

في كثير من الأحيان يتم طلب مثل هذه الأشياء من يد ماجستير. واحدة من أنماط تصميم ألبوم الصور الشعبية هي سكرابوكينغ. يصبح كل كتاب تحفة مصغرة. يمكن للوالدين بشكل مستقل أن يتحملوا في صور الطفل. / ص> ::

إذا كان لديك صور لأمي وأبي قبل وفي وقت الحمل (أو بالفعل مع الطفل)، يمكنك جعل هدية رائعة ولادة طفل. هذا هو كتاب صور من الصور العائلية. على عكس ألبومات الصور العادية، يتم طباعة جميع الصور داخل الكتاب على أوراق كثيفة. يعمل على مصمم المهنية الطهروب. / ص>

هذا كتاب اسم كبير، حيث الشخصية الرئيسية هي طفلك. في مؤامرة حكاية خرافية، فإنه (أو هي) يبحث عن رسائل اسمه. يتم تكريس قصة فردية لكل حرف. نتيجة لذلك، يجمع الطفل اسمه. جاء المؤلفون بعدة قصص لكل حرف من الأبجدية الروسية. لذلك، يمكنك طلب حكاية خرافية شخصية مع أي اسم. هذه هي واحدة من أكثر الهدايا الأصلية للأطفال وأولياء الأمور. / ص>

معايير اختيار الهدايا

من الضروري ملاحظة حقيقة أن المخططات ليست هناك حاجة دائما. Newbies والمبتدئين يدرسون التطريز من حبات النسيج، على الأرجح، سيكون مهتمين بتلك الفصول الرئيسية، حيث يمكنك تزن شخصية بسيطة دون مخطط. الحرف اليدوية البسيطة في الطلب كهدايا وهدايا تذكارية. يمكن أن تكون الحيوانات اللطيفة والرائعة من الخرز سلسلة مفاتيح للمفاتيح أو الهاتف أو الأخ أو قلادة أصلية. يمكن تقسيم جميع الوحوش من الخرز إلى مجموعتين كبيرتين. / ص> ::

أرقام مسطحة وحميمة للحيوانات والطيور

مجموعتين كبيرة منها جميع الحيوانات مقسمة من الخرز، هو:

  • أرقام مسطحة؛
  • أرقام الصوت. / LI>

::

انتقل إلى التحليل العملي بطرق الأكثر شيوعا لتسجيل أرقام الحيوانات المسطحة والحيوانية من الحيوانات والطيور من الخرز. للقيام بذلك، سوف نستخدم مواد الفيديو التي ستصبح منها واضحة لتقنية الخرز. سنقضي بعض الفئات الرئيسية التي ستتعرف عليها حول كيفية تصنيع الحيوانات المسطحة والسائبة من الخرز. / ص> ::

توثيق النسيج سرخن حبة

نماذج التدريب من الحيوانات النسيج من الخرز

على سبيل المثال الكلب، يتم تفكيكنا بالتفصيل الديكور على النوع الموازي، وكيفية استخدام المخططات، حتى تتمكن من البدء في صنع أرقام نفسك. لمزيد من التطوير للمهارات، نقدم أمثلة نموذجية للنزئة من أرقام الحيوانات المختلفة من الخرز دون مخططات النسيج في شكل مفاترات. إنها بسيطة للغاية لأنهم لا يتطلبون حتى المخططات. / ص>

مصنوعة من نوع الفسيفساء والنسيج الموازي. قبل إكمال العمل، قم بإرفاق حلقة معدنية وهدية للأصدقاء جاهزين للأصدقاء. / ص>

وهنا نماذج التعلم الأكثر تعقيدا من النسيج الحيواني. / ص> ::

إنشاء من Dolphin مطرز

الحرف الدليلية بسيطة جدا بالنسبة لمعظم المبتدئين لاختبار طريقة متوازية وفي نفس الوقت هو تذكارات جيدة للذاكرة. / ص> ::

إنشاء حبة العنكبوت

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Chinese style party: bright, noisy and delicious

Chinese Party Scenario

Invitations

Initially, it is necessary to accurately determine the circle of selected guests who will be able to attend such a unique event. Such calculations will come in handy for preparing invitation flyers. You can use the ancient Chinese custom: to give money for the holidays in beautiful red envelopes. But instead of money, you need to put an invitation leaflet in such cute envelopes that are sold in post offices or gift shops.

If there are not many friends, and there is a desire to prove yourself, you can make invitation cards with your own hands. To do this, they sew a pocket of their black satin, measuring 15 by 15, and in the middle it is necessary to glue an insert first from green satin, and after the glue dries - from raspberry. The first strip should be about 7 centimeters wide, and the second - 5. After that, the structure is fixed with a piece of twine with metal buttons threaded into it. Everything should resemble a cover for a tablet, inside which the invitation letter itself will be located.

A paper style like aged papyrus is suitable for such an invitation. You need to write all the necessary information: from the time and date of the event and ending with the required attributes and style of outfits. You can give it in person or send it by mail to make it even more fun.

Japanese Style Party!

Chinese style decoration

When the invitations have reached their addressees, the guests are eagerly awaiting the upcoming miracle, it's time to take care of decorating the place for the future celebration. You can decorate your apartment with figurines or images of dragons, because this magical animal symbolizes happiness, attracts good luck to the house.

You can also use lighter and more restrained colors for winter decoration, for example, a white tablecloth, which reflects the soft blue light from the lamps. And decorate the room itself with grape branches with rugs made of real bamboo.

Floating lanterns, which can be placed in large transparent vessels filled with water, can add a little mystery and even romance. These lantern candles can be in the shape of a lotus, or another variety of flowers.

Chinese style party: bright, noisy and delicious

You can also knit using the shibori technique. It turns out cool voluminous scarves, sweaters, blankets. Worth a try. Let's talk about them in another article.

Below we will tell you not only about the basics of this needlework technique, but also about the history of shibori and about the features of jewelry.

DIY Shibori Jewelry

The use of Shibori ribbons is a new direction in Hand Made, with their help you can make a volumetric decoration while using a minimum of beads and additional volumetric elements.

In order to make the decoration you need 15 cm of shibori ribbon, a stencil made of cardboard, which you can cut at your discretion (parts can be of the same shape, or different shapes). The shibori tape will need to be sewn onto the base of the felt, take the felt not thick but dense enough.

Lay out your stencils on felt, outline and cut them out. Next, you will need all kinds of different beads, they can be of different diameters, different shapes, and the color will depend on what kind of decoration you want to achieve.

You make either a contrasting decoration or a harmonious one taking into account the colors of the ribbon itself, you also need beads (you can take beads of several colors) the main color of the beads matches the color of the ribbon. You will also need a fishing line of approximately 0.

18 mm, (the main thing is that it is not thick or thin, but strong enough and comfortable to work with), leather (can be leather, felt, or any dense fabric that you have at home) , you also need a ribbon for the ties (it is better to use rapeseed, it is tighter, it holds better and tied more tightly).

Next, you need to sew the shibori ribbon to the cut out felt stencil, laying the ribbon as you like, and sew along the edges with a needle and fishing line.

After you have sewn the tape, you should attach the largest beads, and then trim the outline of the tape with smaller beads. If you have any voids left on the felt, fill them in with beads.

After you have designed the element from the wrong side, attach a piece of leather cut out from the stencil and sew it to the felt with a needle and fishing line, and in order to hide irregularities and seams, make each stitch with beads.

Below is a video where you can see clearly how to make a neck decoration using the shibori technique with your own hands.

Want to extend the magic of New Year's Eve and celebrate the New Year in Chinese style? Then we offer some fresh ideas for decor and menus.

Working with beads

Auxiliary beads are those that need to be removed at the end of the job.

Harness - low weave of beads in a certain order or weaving according to certain patterns (the result is a cord-like product).

Key (or connecting) bead - a bead located in the center of the intersection of two or more strands.

Edge beads - beads located along the edges of the key bead.

A cross is a ring of four beads.

Sizing - selection of beads of the same size and shape.

Beading is a kind of beadwork technique that is based on joining down beads through key beads.

Lowering in a column - stringing beads from bottom to top in the form of a cord.

Weaving is a kind of beading technique: joining beads and beads in a specific order.

Straight direction of weaving - weaving (passing through the beads) with a needle in the same direction as the first time.

Reverse weaving direction - weaving (passing through the beads) with a needle in the opposite direction, i.e. the opposite of the first time.

The main or working material is the beads that make up the product.

Along with the joy of replenishing the family, young parents face many questions. How to equip a room, make a crib, choose how many diapers you need and what size of diapers to buy. If you want to help young parents, make useful gifts for the birth of a child. There are a lot of ideas. After all, literally everything is needed for a baby. But before you go shopping, check what the young parents already have and what they need.

1. Those that are given without any questions. For example, diapers, diapers, rattles, or teethers. There are never many of them.

2. And the ones worth asking about in advance. For example, your parents bought some of the things and no longer need your gift. Expensive items such as a stroller or infant car seat also fall into this category. Such gifts must be discussed.

Gifts for the birth of a child that you can give without asking

Impression kits are traditionally given on the first visit to a newborn baby. The prints will harden and preserve the memories of the baby's infancy forever.

This hygiene item is always needed, so a supply of towels will not hurt. The most popular now are hooded towels.

An extra set of bedding will always come in handy. But it is worth considering the shape of the crib. For example, a standard set of linen is not suitable for oval cribs that are now popular.

At first, diapers fly like hotcakes. Even if parents do not keep their baby in diapers all the time, they are still indispensable for a walk. The important thing here is to guess with the size and manufacturer. Choose from popular brands: Moony, Mepsi, Merries, Goo. , Libero, Pampers, Eco by Naty, Huggies. Usually for newborns they buy size 5. But if in doubt, be guided by the kilograms (child's weight) written on the package. By the way, the diaper cake idea sounds original, but not hygienic. With this design, all diapers are removed from the packaging and wrapped in ribbons. But after that it is not advisable to use them.

Such things are often ordered from Hand Made masters. One of the popular styles of photo albums is scrapbooking. Each book becomes a miniature masterpiece. Parents themselves can paste photos of the baby there.

If you have pictures of mom and dad before and during pregnancy (or already with the baby), you can make a cool baby present. This is a photo book from family photos. Unlike ordinary photo albums, all photographs are printed inside the book on thick sheets. A professional designer is working on the layout.

This is a big name book, where the main character is your child. According to the plot of the tale, he (or she) is looking for the letters of his name. A separate story is dedicated to each letter. As a result, the child collects his own name. The authors came up with several stories for each letter of the Russian alphabet. Therefore, you can order a personal fairy tale with any name. This is one of the most original gifts for children and parents.

Gift selection criteria

It should be noted that schemas are not always needed. Beginners and beginners in beadwork are likely to be interested in those master classes where you can weave a simple figurine without a pattern. Simple crafts are in demand as gifts and souvenirs. Cute and fabulous animals made of beads can become a keychain for a key or phone, a brooch or an original pendant. All beaded animals can be divided into two large groups.

Plane and three-dimensional figures of animals and birds

Two large groups that all bead animals are divided into are:

  • Plane figures;
  • 3D figures.

We turn to a practical analysis of the most common ways of weaving flat and three-dimensional figures of animals and birds from beads. To do this, we will use video materials that will help you understand the techniques of beading. We will conduct several master classes, from which you will learn how flat and volumetric animals are made from beads.

Stage-by-stage beaded fern weaving

Educational models of weaving animals from beads

Using the example of a dog, we have disassembled the parallel type of beadwork in detail, and how to use the patterns, so that you can start making the figures yourself. For the further development of skills, we give model examples of weaving various animal figurines from beads without weaving patterns in the form of key rings. They are so simple that they don't even require schematics.

They are made according to the type of mosaic and parallel weaving. Before finishing work, attach a metal ring to the keychain and a ready-made present for friends.

And here are some more sophisticated animal weaving tutorials.

Making a dolphin out of beads

A very simple dolphin craft for the very beginners to practice the parallel method and at the same time it is a good souvenir.

Create a spider out of beads

We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies