الفواكه الحمضيات الأكثر فائدة للجسم

تحية أنت قارئ مدونتي

::

الحلوى الرائعة لأي عطلة، والتي سوف نقدر والبالغين والأطفال هم الآيس كريم الفاكهة. على عكس نسخ التسوق، في مثل هذا الآيس كريم، هناك بالتأكيد لا شيء غير ضروري ومشكوك. ويمكن إعداد الآيس كريم من أي التوت أو الفاكهة. / ص>

التوصيات العامة

كأساس لطهي الحلوى الباردة، وغالبا ما تستخدم الكريمات المخفوقة، مختلطة مع السكر والحليب وتوافق البيض وغيرها من المكونات. توفر بعض الوصفات لإضافة جبنة كوخ أو زبادي. على الرغم من التركيب المتميز، في الطهي هناك العديد من التفاصيل الدقيقة المشتركة، مما يسمح لك بإجراء حلوى منزلية حلوة بسرعة. / ص> ::

للحصول على آيس كريم لذيذ وناعم، تحتاج إلى استخدام منتجات الألبان الدهنية فقط والفواكه العصير الناضجة. من أجل حلوى الحلوى للحصول على هيكل لطيف ومخمل وكثيف إلى حد ما، يتم تقديم مزيجان مختلفة بالإضافة إلى ذلك. أفضل للجميع، عصير الليمون مناسب لهذه الأغراض، الحليب الجاف، النشا، أجار أجار، صفار البيض أو الجيلاتين. بفضل وجود هذه المكونات، لا تذوب الحساسية وقتا طويلا. / ص> ::

العديد من ملفات تعريف الارتباط توصي باستخدام مسحوق بدلا من السكر. بسبب هذا، سوف تصبح الحساسية أكثر موحدة. وذلك بحيث تبين أن تكون خفيفة والجواء، يتم تناول كتلة الحليب أولا من خلال المنخل وفقط ثم المجمدة. / ص>

ثلاجة الفاكهة - أبسط الحلوى

يعتبر الجليد الفاكهة أسهل في إعداد الحلوى الآيس كريم. الآيس كريم الفاكهة الجليد في المنزل يستعد ببساطة - طحن أي من الفواكه التي أعجبك، يتم إضافة السكر المغلي أو السكر، وسكب في النموذج المناسب. / ص>

كيفية جعل الآيس كريم في المنزل حتى يكون مثاليا لجميع أفراد الأسرة. أول شيء مطلوب هو تحديد نوع الفاكهة التي يحبها الجميع. لا يتطلب الآيس كريم الجليد في المنزل مهارات طبخ خاصة - كل ما سيحتاج إليه في هذه الإجراءات: تصرفات مرحلةجة بسيطة، وينضح الحلوى المجمدة الجميلة. / ص>:

يمكن إعداد الجليد الفاكهة بعدة طرق: على شراب السكر، باستخدام الجيلاتين أو النشا واللبن والمكونات الفاكهة. يمكنك في الوقت نفسه استخدام العديد من الفواكه المختلفة، وفصل الحلوى على الطبقة. أي ثمار والتوت مناسبة، على سبيل المثال، واحدة من الوصفات الكلاسيكية هي الجليد المجمد الكمثرى، وهذا ما سوف يستغرقه هذا. / ص>

يبدو فقط أن الأدوار لفترة طويلة موزعة: الليمون - إلى الشاي أو السمك، والليمون - لتناول الطعام تيكيلا، البرتقال - في شكل عصير لتناول الإفطار. حتى الحمضيات المعتادة قادرة على مفاجآت ممتعة. / ص>

ما هي فائدة البرتقال

فواكه الحمضيات مفيدة للغاية للصحة. يعرف عدد قليل من الناس أن الحمضيات الأكثر شعبية، البرتقالي، هو هجين بين بوميلو وماندرين. الآن في العالم أكثر من 600 من أصنافه تزرع. من وجهة نظر الطهي، من المهم حل مجموعة متنوعة مريرة مع فطيرة، حامضة، ولكن منب عطرة جدا وحلوة، فالنسي، والذي غالبا ما يحصل لنا على الطاولة. / ص>

البرتقال من yaffsky، والتي تحظى أيضا بشعبية، تتميز بدمدمة سميكة، و "جلبت". / ص> ::

ما هو مفيد باللون الأحمر البرتقالي

الأحمر البرتقالي تقف القصر. هذه الحمضيات مع الشرائط الحمراء في اللب هي واحدة من الأكثر فائدة. هناك العديد من Anthocyanov - مضادات الأكسدة التي تقلل من خطر أمراض القلب والأوعية الدموية. / ص> ::

يرجى ملاحظة أن البرتقال المرير من النفوس حصريا، كل حصادهم تقريبا يذهب إلى إنتاج غصن والدعنافة والمربيات. المربح، والمربيات، والمخلوقات من البرتقال جيدة وأنفسهم، وكإضافة في شكل الصقيل، والمغارات البحرية والصلصات إلى الطيور واللحوم وصحن الجبن. / ص>

تحت تسمية "البرتقال لعصير"، والأصناف الحلوة من نوع فالنسيا هي الأكثر شيوعا - أنها سلسة، والعصير، مع بشرة ناعمة. "أثار" و "السرة" - أصناف عالمية مع ذوق حامض منعش ومتناسق، جيد ومضغوط، و "العيش". تناسب الشرائح البرتقالية بشكل مثالي في تلك الأطباق التي تحتاج إلى إعطاء النتيجة والفواكه الشديدة ورائحة استوائية رقيقة وفي الوقت نفسه لا تبالغ فيه بحمض - على سبيل المثال، حساء اليقطين أو بطة مخبوزة. / ص>

محتوى فيتامين برتقالي بين الحمضيات - أحد القادة. 100 مل من عصير البرتقال يحتوي على حوالي 40-50٪ من الحاجة اليومية لفيتامين C. لكن عصير الشرب يحتاج إلى أن يكون جديدا جدا - فيتامين مع هش للغاية، بعد نصف ساعة في الهواء، يبدأ في الاختفاء بسرعة من محتويات الزجاج. / ص>

البرتقال أو المحمر يشير لون الجسد إلى وجود فيتامين (أ)، وهو ضروري للبصر والصحة في الجلد والأغشية المخاطية. بالإضافة إلى ذلك، البرتقالي غني بالبكتين. تحسن هذه المادة الهضم وتزيل الكوليسترول الزائد من الجسم. / ص> :

ألوان شرائح تتميز بمقاومة تحسد عليها، ويمكن لهذه الباقات من فضلكك لفترة طويلة، والحفاظ على نضارةك. ولكن بعد كل شيء، مطلوب الحد الأدنى من العناية بمثل هذا التركيب. يتم تقسيم باعة الزهور ذوي الخبرة من قبل أسرارهم قدر الإمكان لإنقاذ عباد الشمس مقطوعة لفترة أطول. / ص>

القواعد الأساسية ونصائح لقطع عباد الشمس قطع

القواعد الرئيسية لرعاية مثل هذه الباقة هي في المقام الأول إعداد المياه والسيقان أنفسهم:

  • لا ينبغي أن يكون السائل باردا، لأن النباتات المحبة الحرارية. / LI>
  • المياه في إناء يجب أن تكون مشبعة قليلا، وهذا سيسمح الألوان لفترة أطول لإنقاذ سطوع البراعم. / LI>
  • كل ثلاثة أيام، يجب تغيير الماء في إناء. يمكنك مشاهدة حالة البراعم. قبل صب السائل الطازج، يتم شطف الحاوية بالماء المغلي. / LI>
  • في كل مرة يتم التعامل مع تغير المياه في المزهرية وقطعها، تقطع السيقان التكوين. / LI>
  • ينحسر في الماء لمدة 3-5 سنتيمتر. / LI>

درجة الحرارة المناسبة لباقة عباد الشمس

متطلبات خاصة لنظام درجة الحرارة لزهور عباد الشمس لا يكون لديك، إليك الشيء الرئيسي حتى لا يوجد تجميد. إذا كانت الباقة محمية من مشروع وبرد، فإن المزهرة ستستمر أطول بكثير. / ص> ::

عباد الشمس الزخرفية يحب أشعة الشمس. ولكن، في الوقت نفسه، يمكن أن تلحق أشعة الشمس على التوالي تلحق الضرر به، لأن هذه الزهور لديها خاصية "النضج السريع". الأفضل أفضل تخزينها ليس في النافذة، ولكن في مكان ما بالقرب من مركز الغرفة. / ص> ::

كيفية اختيار الألوان اليمنى عباد الشمس

تماما مثل، بالطبع، قطع الطازجة من عباد الشمس. ولكن إذا كنت تشتري تكوين جاهز، إيلاء الاهتمام للدولة:

  • leaves - يجب أن تكون مرنة، اللون أخضر فاتح. / LI>
  • stem and cut - يجب أن يكون الجذعية مباشرة وليس له تلف، يجب أن تكون الشريحة نظيفة وبدون علامات تعفن. / LI>
  • برعم - إنه نضارة البراعم التي تحدد كم من الوقت مفقود الباقة مفقود، يجب أن تكون البراعم مشرقة، يجب ألا يكون بتلات علامات على "التشتت". / LI>

رعاية باقة عباد الشمس أمر سهل للغاية. الشيء الرئيسي هو الامتثال للقواعد وتغيير المياه في إناء في الوقت المحدد. تحديث شريحة الجذعية مطلوبة فقط بواسطة أدوات نظيفة لتجنب حاوية العدوى. من أي رعاية ستتلقى باقة من عباد الشمس سوف تعتمد في وقت ازدهارها. عائلة من الزهور والنباتات الزخرفية التي تنمو خصيصا للبيع أقل من أولئك الذين نمت في هذا المجال يتم لعبهم أيضا. / ص>

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Citrus fruits are the most beneficial for the body

Greetings, reader of my blog!

A wonderful dessert for any holiday that will be appreciated by both adults and children - popsicles. Unlike store copies, there is definitely nothing superfluous and suspicious in such ice cream. And ice cream can be made from any berries or fruits.

General recommendations

Whipped cream mixed with sugar, milk, egg yolks and other ingredients is most often used as a basis for preparing a cold dessert. Some recipes include adding cottage cheese or yogurt. Despite the varying composition, there are several common culinary subtleties that allow you to quickly make a sweet homemade dessert.

To get delicious and soft popsicles, you need to use only fatty dairy products and ripe juicy fruits. In order for the dessert to acquire a delicate, velvety and sufficiently dense structure, various thickeners are additionally introduced into it. Lemon juice, powdered milk, starch, agar-agar, egg yolks, or gelatin are best suited for these purposes. Due to the presence of these components, the delicacy does not melt for a long time.

Many culinary experts recommend using powder instead of sugar. This will make the treat more uniform. And to make it light and airy, the milk mass is first ground through a sieve and only then frozen.

Fruit ice is the easiest dessert

Fruit ice is considered the easiest ice-cream dessert to prepare. Making ice popsicles at home is simple - grind any of the fruits you like, add powdered sugar or sugar if you wish, and pour it into the appropriate form.

How to make ice cream ice at home so that it is ideal for all family members. The first thing is to determine the type of fruit that everyone loves. Ice-cream ice at home does not require special cooking skills - all that is required for this: simple step-by-step actions, and you will get a wonderful frozen dessert.

Fruit ice can be prepared in several ways: using sugar syrup, using gelatin or starch, yoghurt and fruit ingredients. You can use several different fruits at the same time, dividing the dessert into layers. Any fruits and berries will do, for example, one of the classic recipes is frozen pear ice, and here's what you need.

How to make popsicles at home

It only seems that the roles have long been assigned: lemons - for tea or fish, lime - for tequila, oranges - as juice for breakfast. Even the usual citruses are capable of pleasant surprises.

What's the use of an orange

Citrus fruits are the healthiest ones. Few people know that the most popular of the citrus fruits, orange, is a hybrid between pomelo and tangerine. More than 600 varieties of it are grown in the world today. From a culinary point of view, it is important to isolate the bitter variety with tart, sour, but very aromatic pulp and sweet, Valencian, which most often ends up on our table.

Also popular are the Jaffa orange, which has a thick, ribbed peel, and "pointed".

Why red orange is good for you

Red orange stands alone. These red-veined citrus fruits are some of the healthiest. They are high in anthocyanins, antioxidants that reduce the risk of cardiovascular disease.

Please note that bitter oranges are extremely fragrant, almost all of their harvest goes to the production of liqueurs, candied fruits and jams. Marmalades, jams, orange confitures are good both on their own and as an addition in the form of glaze, marinades and sauces to poultry, meat and cheese plate.

Under the label "juice oranges" most often there are sweet varieties of the "valencia" type - they are smooth, juicy, with a smooth skin. "Ribbed" and "navel" - universal varieties with a refreshing and harmonious sweet and sour taste, are good both squeezed out and "alive". Orange slices fit perfectly into those dishes that need to give astringency, pronounced fruitiness and a subtle tropical aroma, and at the same time, do not overdo it with acid, for example, pumpkin soup or baked duck.

In terms of vitamin C content, orange is one of the leaders among citrus fruits. 100 ml of orange juice contains about 40-50% of the daily requirement for vitamin C. But you need to drink the juice really fresh - vitamin C is very fragile, after half an hour in the air it begins to rapidly disappear from the contents of the glass.

The orange or reddish color of the pulp indicates the presence of vitamin A in it, which is necessary for the eyesight and health of the skin and mucous membranes. In addition, the orange is rich in pectin. This substance improves digestion and removes excess cholesterol from the body.

Fruit icecream. How to make a delicate and healthy dessert yourself. Sorbet - made from raspberries, mangoes, grapes, cherries, peaches. Apple, banana, orange ice cream.

Cut sunflower flowers are distinguished by enviable durability, and such bouquets can delight you for a long time, keeping their freshness. But, nevertheless, minimal care for such a composition is required. Experienced florists share their secrets to preserve cut sunflowers for as long as possible.

Basic rules and tips for caring for cut sunflowers

The main rules for caring for such a bouquet include, first of all, the preparation of water and the stems themselves:

  • The liquid should not be cold, because these are heat-loving plants.
  • The water in the vase needs to be slightly salted, this will allow the flowers to keep their brightness of the buds longer.
  • The water in the vase needs to be changed every two or three days. You can look at the state of the buds. Before pouring in fresh liquid, the container is rinsed with boiling water.
  • Each time the water in the vase is changed, the cut is also processed, the stems are cut obliquely.
  • The stems are immersed in water for 3-5 centimeters.

The right temperature for a bouquet of sunflowers

Sunflower flowers do not have special temperature requirements, the main thing here is that there is no freezing. If the bouquet is protected from drafts and cold, flowering will last much longer.

The decorative sunflower is very fond of sunlight. But, at the same time, direct sunlight can damage it, because these flowers have the property of "fast ripening". It is better to store the cutting not on the window, but somewhere closer to the center of the room.

How to choose the right sunflower flowers

Fresh cut of sunflowers will last the longest, of course. But if you buy a ready-made composition, pay attention to the condition:

  • Leaves - they must be firm, the color is bright green.
  • Stem and cut - the stem must be straight and free from damage, the cut must be clean and free from decay.
  • Bud - it is the freshness of the bud that determines how long the bouquet will last, the buds should be bright, the petals should not show signs of "drooping".

Taking care of a bouquet of sunflowers is easy enough. The main thing is to follow the rules and change the water in the vase on time. It is only necessary to update the cut of the stem with clean tools to avoid infection. The time of its flowering will depend on what kind of care the bouquet of sunflowers will receive. The flower family also plays an important role, ornamental plants grown specifically for sale are less mature than those grown in the field.

We use cookies
We Use Cookies to Ensure That We Give You The Best Experience on Our Website. By Using The Website You Agree to Our Use of Cookies.
ALLOW COOKIES.