الملفوف المطهي مع الدجاج في طباخ بطيء على يد سيارة الإسعاف

flavonoids هي مركبات نباتية مع فوائد صحية مختلفة. هناك ستة أنواع أساسية من الفلافونويدات، لكل منها تأثير محفز على الصحة. هنا سوف أخبر حوالي 10 منتجات ذات محتوى عال من الفلافونويدات. / ص>

أفضل طريقة للحصول على جميع أنواع الستة من هذه الاتصالات هي تستهلك مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات. تحتوي العديد من المنتجات والخضروات والمشروبات، مثل الشاي والنبيذ، على Flavonoids. وجد الباحثون أن النظام الغذائي غني بالفلافونويد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والمرض السكري وأنواع معينة من السرطان. / ص> ::

لماذا تحتاج Flavonoids

حمية غنية بالطعام الخضريات، وفواح الجسم بعدة طرق. Flavonoids، لها تأثير مضاد للالتهابات مفيد وحماية خلاياك من الأضرار المؤكسدة، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض. / ص> ::

يمكن أن يمنع مضادات الأكسدة الغذائية هذه تطوير أمراض القلب والأوعية الدموية، مرض السكري، السرطان. ويمكنهم المساعدة في حماية أنفسهم من مرض الزهايمر والخرف. / ص>

الفوائد الصحية الأخرى تشمل:

الوقاية من السرطان

مراجعة منشورة لجميع دراسات فلافونويدات لأحد عشر عاما أظهرت أن نظام غذائي غني بالفلافونويد يؤدي إلى انخفاض في خطر تطوير عدة أنواع مختلفة من السرطان. يحمي نشاط مضادات الأكسدة للفلفلويدات من سرطان الثدي وغداء البروستاتا وسرطان القولون والمستقيم. / ص>

من المهم ملاحظة أن الفلافونويدات المختلفة لها تأثير وقائي ضد أنواع محددة من السرطان. وهذا يعني أن البعض يقلل من خطر الإصابة بسرطان الرئة، في حين أن البعض الآخر يخاطر بسرطان البروستاتا. لذلك، من الأفضل أن تستهلك مصادر الأغذية النباتية المختلفة للحصول على أنواع فرعية مختلفة من الفلافونويد. / ص>

علاج الألم المزمن والالتهابات

في مراجعة طبية أخرى، تم تقييم مكافحة الالتهابات ومظاهرة الأفلافونويدات. وقد ثبت ذلك في العديد من الدراسات. اتضح أن الفلافونويدات تقلل من التفاعل الخلوي للألم. يعتقد الباحثون أن الفلافونويد يمكن استخدامها في الطب لعلاج الألم المزمن والأمراض الالتهابية. / ص>

تأثير على الالتهابات الفيروسية

كثير من الناس مهملون للغاية لمشاعر غير سارة في المعدة، تجاهلهم بالكامل أو تنفيذ علاج مستقل. / ص>

يحظر ذلك، لأنه حتى ألم بسيط قادر على الشهادة حول الأمراض الخطرة. / ص>

لتأسيس سبب تألم المعدة والإسهال، ما يجب القيام به للتخلص من هذا الأمراض، يجب عليك التشاور مع طبيبك. / ص>

الإسهال وآلام البطن: الأسباب والعلاج

إذا كانت المعدة تؤلم والإسهال في شخص بالغ، فقد تكون أعراض الأمراض المختلفة التي تشير إلى إخفاقات داخل الجسم. / ص>

أسباب مثل هذه الانتهاكات هي مختلف الأمراض الفيروسية والتسمم والعوامل الأخرى. من الضروري تحديد السبب الأولي لحدوث أعراض غير سارة والقضاء عليه. / ص>

الإسهال (الإسهال) في كثير من الأحيان يحدث في الموقف عندما يكون تهيج المعمة الناجمة عن اختراق الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض في ذلك أو إذا تم تشكيل الالتهاب. / ص>

إذا كان هناك ألم حاد بالقرب من البطن (المعدة أو الأمعاء)، تزداد درجة حرارة الجسم، يتم تشكيل تعكس القيء، ثم يمكن تقييم مثل هذه الحالة ثقيلا. يجب أن يتم علاج المريض في ظروف ثابتة. / ص>

ماذا تفعل في المنزل

قبل العثور على مصدر المرض، فإن المهمة الرئيسية هي القضاء على الأعراض غير السارة. لهذا الغرض، يتم تقديم نظام غذائي خاص، وكذلك بعض العلاجات الطبية والشعبية. / ص>

التوصيات الغذائية

حتى أفضل مضيفة ليست كل يوم هناك الوقت والرغبة في إعداد الأطباق. ومع ذلك، فإن المضيفة الموهوبة يمكن أن تجعل الأسهل الطبق بحيث لا يمكن تمييزها عن الحساسية. تتم مطهي واحدة من الأطباق المماثلة Cambage مع الدجاج في طباخ بطيء. إذا لم تكن قد حاولت إعداد مثل هذه الأشياء الجيدة - اتبع وصفنا وجني فوائد النجاح!

::

الملفوف المطهون مع الدجاج في طباخ بطيء

هل تعتقد أنه من المستحيل طهي غداء لذيذ أو عشاء في 35 دقيقة؟ لا مشكلة! خاصة إذا كان هناك الدجاج والملفوف كوتج كوتشان في الثلاجة. بمساعدة طباخ بطيء، يمكنك تحويل هذه الأطعمة البسيطة إلى طبق، مما يسعد ذوق مشبع وتجديد احتياطيات الطاقة. / ص>

يعامل مثل هذا اللذيذ، لا يمكنك القلق الكثير عن الشكل، لأن اللحوم الغذائية و "ملكة الخضروات" ليست أعداء جمالك! إذا كنت لا تزال ترغب في تقليل درجات الطبق، فبدلا من مرق، استخدم الماء، إلى 10 غرام، قلل من كمية اللحوم ولا تستخدم الصلصات عند التقديم. / ص> ::

المكونات:

إذا كان سيتم استخدام لحم الدواجن في طهي اللحوم، أو أول عرق الدجاج في المرق حوالي نصف ساعة، حيث أنه أكثر صلابة من اللاحم. / ص> ::

الطبخ:

قبل وضع الفلفل في الغذاء، حاول، ما إذا كان التوابل غير مطلية، - يجب أن يكون ذوقها حلو قليلا. خلاف ذلك، فإن طعم الأطباق سوف يعاني. / ص>

الفروق الدقيقة للذواقة

للجميع من فضلك، بالطبع، فمن المستحيل. لذلك في أطباق الطهي - واحد يحب ظلال الذوق، والبعض الآخر - الآخرين. ولكن العديد من هذه "تعليقات الذوق" هذه يمكن تنفيذها بالكامل. على سبيل المثال، يفتقر الكثيرون في الملفوف المطلي "التقبيل" - يقولون، أحماض لصق الطماطم لا تكفي. / ص> :

يمكن إصلاح ذلك مع عصير الخل أو الليمون، لكن هل يستحق كل هذا العناء إذا كان هناك تفاحة خضراء؟ سوف تقدم شرائح هذه الفاكهة العشاء الخاص بك ملاحظات حمضية جديدة بشكل غير عادي. يجب أن تضيف مراوح ظلال الغريبة من الذوق إلى مسابقة الصحن - في Kushany سيظهر على الفور دهانات الشرق!

::

لا يكفي مجموعة متنوعة من التوابل؟ حاول خلط إكليل الروزماري والكارمل وزيرا وروزماري والكزبرة والجمع بين التوابل المدرجة في الوصفة، وسيتم إصدار باقة حار فاخرة. إذا كنت تفضل أن تكون التوابل المطرقة للأعشاب الطازجة، فقم بإعداد مزيج من البقدونس المسحوق والشبت والكرفس والسيرانترو والكنيسة و Etragon. بالمناسبة، لا يمكن لهذه الهدايا من الطبيعة أن يرش طبق جاهز فقط، ولكن أيضا وضعها في حاوية متعددة المراكز قبل 10 دقائق من اكتمال البرنامج. / ص>

بعض connoiseseurs من الأطباق المولودة في البلقان لا تمثل الملفوف المطهون مع الدجاج دون ملعقة-نبيذ آخر. يمكنك أيضا إضافة هذا المشروب إلى Multicooker قبل الإطفاء، ما لم يكن، بالطبع، لا تخطط لتقديم أطفال الطبق. اتضح kale piquant جدا!

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Stewed cabbage with chicken in a slow cooker in a hurry

Flavonoids are plant compounds with a variety of health benefits. There are six main types of flavonoids, each of which has a stimulating effect on health. Here are 10 foods that are high in flavonoids.

The best way to get all six types of these compounds is to consume a variety of fruits and vegetables. Many plant foods and beverages, such as tea and wine, contain flavonoids. Researchers have found that a diet rich in flavonoids lowers the risk of heart disease, diabetes, and certain types of cancer.

Why are Flavonoids needed

A diet rich in plant foods benefits the body in many ways. Flavonoids have beneficial anti-inflammatory effects and protect your cells from oxidative damage that can lead to disease.

These dietary antioxidants can prevent the development of cardiovascular disease, diabetes, cancer. They can also help protect against Alzheimer's and dementia.

Other health benefits include:

Cancer Prevention

A published review of all flavonoid studies over eleven years has shown that a diet rich in flavonoids is associated with a reduced risk of several different cancers. The antioxidant activity of flavonoids protects against breast, prostate and colorectal cancers.

It is important to note that different flavonoids are protective against specific types of cancer. That is, some reduce the risk of developing lung cancer, while others reduce the risk of developing prostate cancer. Therefore, it is best to consume a variety of plant food sources in order to obtain different subtypes of flavonoids.

Treatment of chronic pain and inflammation

Another medical review evaluated the anti-inflammatory and analgesic properties of flavonoids. This has been demonstrated in several studies. It turned out that flavonoids reduce the cellular response to pain. Researchers believe that flavonoids can be used medicinally to treat chronic pain and inflammatory diseases.

Effects on viral infections

DIY fruit bouquet

A lot of people are extremely careless about unpleasant sensations in the abdomen, completely ignoring them or carrying out self-treatment.

It is forbidden to do this, since even a slight pain can indicate a dangerous illness.

To establish why the stomach hurts and diarrhea, what to do to get rid of this pathology, you need to consult a doctor.

Diarrhea and abdominal pain: causes and treatment

If an adult has a stomach ache and diarrhea, then it may be a symptom of various diseases that indicate malfunctions within the body.

The reasons for such violations are various viral diseases, poisoning and other factors. It is necessary to establish the original cause of the unpleasant symptoms in time and eliminate it.

Diarrhea (diarrhea) often occurs in a situation when intestinal irritation is caused by the penetration of pathogenic microorganisms into it, or if inflammation forms.

If there is a sharp pain near the abdomen (stomach or intestines), the body temperature rises, a gag reflex is formed, then such a condition can be assessed as severe. The patient's treatment should be carried out in stationary conditions.

What to do at home

Before finding out the source of the disease, the main task is to eliminate unpleasant symptoms. For this purpose, a special diet is introduced, and some medicines and folk remedies are also used.

Diet Guidelines

Flavonoids. High content foods

Even the best housewife does not have the time and desire to cook delicacies every day. However, a talented hostess can cook even the simplest dish in such a way that you cannot distinguish it from a delicacy. One of these dishes is stewed cabbage with chicken in a slow cooker. If you haven’t tried such goodies yet, follow our recipe and reap the rewards of success!

Stewed cabbage with chicken in a slow cooker

Think it's impossible to make a delicious lunch or dinner in 35 minutes? No problem! Especially if there is chicken and cabbage in the fridge. With a multicooker, you can turn these simple foods into a meal that will delight you with a rich taste and replenish your energy reserves.

While treating yourself to such delicious food, you don't have to worry too much about your figure, because dietary meat and the "queen of vegetables" are not enemies of your beauty! If you still want to reduce the calorie content of the dish, use water instead of broth, reduce the amount of meat by 10 g and do not use sauces when serving.

Ingredients:

If you will be using poultry for cooking, first stew the chicken in the broth for about half an hour, as it is tougher than broiler.

Preparation:

Before putting paprika in food, try to see if the spice is bitter - its taste should be slightly sweet. Otherwise, the taste of the dish will suffer.

Gourmet Nuances

Of course, it's impossible to please everyone. So it is in culinary dishes - some like some shades of taste, others - others. But very many of these "gustatory remarks" are quite possible to translate into reality. For example, many people lack "sourness" in stewed cabbage - they say that the acid of tomato paste is not enough.

This can be fixed with vinegar or lemon juice, but is it worth it if you have a green apple on hand? Pieces of this fruit will give your dinner unusually fresh sour notes. Fans of exotic shades of taste should add quince to the dish - the colors of the East will immediately appear in the dish!

Are you missing a variety of spices? Try to mix rosemary, cardamom, cumin, rosemary, coriander and combine with the spices indicated in the recipe for a luxurious spicy bouquet. If you prefer fresh herbs to ground spices, make a mixture of chopped parsley, dill, celery, cilantro, basil, and tarragon. By the way, you can not only sprinkle the finished dish with these gifts of nature, but also put them in the multicooker container 10 minutes before the end of the program.

Some connoisseurs of delicacies born in the Balkans cannot imagine stew with chicken without a spoon or two of wine. You can also add this drink to the multicooker before stewing, unless, of course, you plan to offer the dish to children. The result is a very spicy cabbage!

We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies