هل من الممكن تنزيل ثلاثي الرؤساء العضلات ذات الرأسين في يوم واحد، في نفس الوقت: أفضل طريقة للجمع بين تجريب الأيدي والكتفين

كوكتيل القائم على البروتين قادر على جعل أي رياضي لنفسه. للقيام بذلك، ستحتاج إلى الرغبة والمكونات اللازمة. النظام الغذائي السليم والمتوازن هو نقطة رئيسية لشخص يعمل في كمال الاجسام. من أجل تحقيقه في هذا الشأن، فهو مرتفع، يجب أن يكون جسمك سيحصل على الكمية المرغوبة من البروتين كل يوم. ثديين الدجاج أو اللحوم الحمراء العصير على الشواية، وهذا هو أول شيء يتبادر إلى الذهن، ولكن لإعداد هذا الطبق يتطلب الوقت الذي عادة ما يكون أبدا. نعم، وعملية هضم اللحوم هي الكثير من الطاقة تستغرق من الجسم ولن يتم محاذاة العشاء الكثيف ليتم دمجها مع صالة رياضية تزور. من ناحية أخرى، من الممكن استبدال أطباق اللحوم بوسائل فعالة على قدم المساواة. / ص>

أنواع مختلفة من البروتينات التي هي مرككات مسحوق هي بديل ممتاز. مع كل هذا، كل عرض له مهمتها المحددة: تعافي العضلات، زيادة وزن الجسم. إن امتصاص جيد للبروتينات الهضمية المركزة قد تفتخر بالكاد. لقد أجبروا كمال الأجسام القسري حرفيا لبناء جمالين كما أثناء ألم مسنن. في الوقت الحاضر، يسكن السوق الحديث من اختيار مجموعة واسعة وممتعة لتذوق البروتينات. على الرغم من ذلك، فإن الإجراء المنتظم لاستقبال مثل هذه المساحيق، التي تربيت في الماء، تعطي نتائج إيجابية قليلة. لا يمكن مقارنتها بأطعمة التغذية الطبيعية. في هذه المقالة، نقدم لك الفرصة لاختيار واحدة من أكثر كوكتيلات البروتين الأكثر احتياطيا من المنتجات الطبيعية والعذبة التي ترغب في معظمها والتي يمكنك تناولها في المنزل. دعونا نناقش أولا الوقت الأكثر ملاءمة في اليوم لاستخدام الكوكتيلات الرئيسية هذه - مما لا شك فيه أن الصباح!

في مثل هذا الوقت في الكبد، يتم تقليل مستوى الجليكوجين، حيث لم يتلق الجسم أي طعام طوال الليل. من حيث المبدأ، فإن الطاقة التي تنفق أثناء النوم أمر ضئيل، لا يوجد شيء فظيع في هذا. من ناحية أخرى، فإن الافتقار إلى الجليكوجين بالاشتراك مع الإجراءات النشطة بعد استيقاظ الشخص، يمكنه تنشيط إطلاق الهرمونات القطبية التي تعاني من عضلات تآكل. يمكنك بعد أن استيقظت شرب كوكتيل بروتين، حيث تضافت من قبل الفركتوز الموجود في العديد من الفواكه وعلى وجه الخصوص في العسل. Glucose مقارنة بالفركتوز يأتي على الفور من خلال الاستهلاك بعد دخول العضلات، ويتم معالجة الفركتوز في الجليكوجين بعد دخول الكبد. / ص>

قبل الذهاب إلى الجلسة التدريبية، يجب عليك شحن جسمك بالمواد المغذية التي تحفز نمو العضلات والمساعدة في تزويدها بالطاقة. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى أن تكون بطيئة ببطيئة (20 جراما) والكربوهيدرات (40 جراما). أطباق Miden في هذه الحالة لن تكون فعالة. أولا، التدريب بمعدة مختمة ليس هو الخيار الأفضل، ثانيا، امتصاص الطعام العادي هو عملية طويلة. في هذه الحالة، من الأفضل استخدام كوكتيل البروتين بناء على بروتين مصل اللبن. أوقف اختيارك مرة أخرى على الفركتوز عند اختيار الكربوهيدرات. يعطي الفركتوز تدريجيا الطاقة ولا يحفز تخصيص الأنسولين، وهو ما ليس مطلوبا إلينا على الإطلاق في بداية التدريب، حيث أنه يقلل بشكل كبير من مستويات نسبة السكر في الدم ويمنع حرق الدهون. / ص>

بعد نهاية التدريب، تحتاج إلى أداء مهمتين - استعادة الجليكوجين وتزويد عضلاتك بعدد كبير من البروتين. وفي هذا سنقوم بمساعدة كوكتينا البروتين. سيكون الخيار الأكثر نجاحا بروتين مصل (40 غراما)، لكنه مؤخرا مؤخرا أصبح معروفا أنه من أجل تأثير أفضل، يجب إضافة مثل هذا الكاسين إلى هذا البروتين، والتي ستزداد منها العضلات بشكل أفضل بكثير. الكربوهيدرات السريعة ضرورية أيضا، الحد الأدنى للجرعة هو 60 غراما (الكعك والشوكولاتة والحلوى). / ص> ::/0> يجب أن تؤكل Bodybuilder كل ساعتين أو ثلاث ساعات، والتي لا تخرج دائما، خاصة إذا كنت تعمل ولا تكون في إجازة. لكن كوكتيل البروتين المطبوخ،

::

الذي يحتوي على العسل والفواكه سيأتي بسهولة إلى الإنقاذ في هذا الموقف. حتى تتمكن من إجراء إجراء التشريب الابتدائي من قبل البروتين في المتعة. كأساس، يمكنك أن تأخذ بروتين مصل اللبن أو كيسين أو خليط منه. / ص>

ليلا في الليل، من الضروري إعداد عضلاتك، لأنه أثناء النوم المستنفد. لا تحتاج إلى ملء معدتك في الطعام اليومي، لأنه أثناء النوم، فإنه لا يهضم الطعام الثقيل. هنا سوف تأتي أيضا إلى مساعدة كوكتيل البروتين. كيسين طويل اللعب هو المكون الرئيسي لكوكتيل. يمكنك أن تأخذ الكربوهيدرات، ولكن فقط في أجزاء طفيفة. أثناء النوم، لا تحتاج العضلات إلى الطاقة، وسيتم معالجة الكربوهيدرات الزائدة في الدهون. / ص> :

أنت تنفق بشكل طبيعي المزيد من الوقت لإعداد هذه الكوكتيلات من حل المسحوق، ولكن النتيجة تستحق هذه التكاليف. / ص>

الكاكاو الساخن قبل النوم:

كوكتيلات حرق الدهون تفعل ذلك بنفسك

العمل مع الدمبل

الدمبلز قذيفة رياضية رائعة (كيفية جعل الدمبل نفسك). قبل تصنيف العضلات (الاحماء قبل التدريب). لا تحركات رعشة أثناء التمرين. / ص>

التنفس السليم مهم أيضا. تتم المصاعد على الزفير، والاستنشاد - تحتاج الأيدي إلى حذف

بهذه الطريقة، يمكن تدريب العضلة ذات الرأسين مرتين في الأسبوع. لا تفعل الكثير من التدريبات. العضلات لن يكون لها وقت للتعافي والاسترخاء. انها خطيرة كل من الإصابة والتدريب غير الناجح. / ص>

إذا كنت تلبي هذه المتطلبات، فلن تحصل على إصابات وضخ عضلات جميلة. / ص> ::

تمارين فعالة

الصعود المركزة على العضلة ذات الرأسين. لتحقيق ذلك، سوف تحتاج إلى البراز. الجلوس عليها، ضع الساقين قليلا على الجانبين ووضع يدك من الدمبل بين الساقين. يجب أن تستريح اليد في منطقة الكوع الركبة في الساق. مجرد ثني وتغرس اليد. / ص>

عند الأداء، لا تنسى القاعدة الأساسية - للقيام بقيادة الفرشاة عند عازمة الكوع في الزوايا الصحيحة. في الوقت نفسه، حاول إجهاد العضلة ذات الرأسين قدر الإمكان في نقطة النهاية. ثم تأخذ وقفة. استمر في الضغط على العضلات على حساب "مرة واحدة من ثلاثة أربعة". تفقد اليد في الخطوة العكسية. كما يتم ذلك من جانب اليد الأخرى. تمرين 15-20 مرة 3-4 مناهج. / ص> ::

يميل يرتفع على الكرة. خذ الدمبل مع قبضة المعتادة (النخيل نظرت من أنفسنا) والاستلقاء على كرة رياضية خاصة للياقة البدنية. السيطرة على الساق التوازن حتى لا تقع على الطرفين. ابدأ في رفع رفع الدمبل بسبب ثني الأيدي في المرفقين. تمرين 15-20 مرة 3-4 مناهج. / ص>

مع هذا التنفيذ، يتم الحصول على الحمل الإضافي بواسطة الساعد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. باستخدام موقع الويب، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز.

Is it possible to swing triceps and biceps on the same day at the same time: how best to combine arm and shoulder training

Any athlete can make a protein-based cocktail for himself. To do this, you need desire and the right ingredients. A proper and balanced diet is key for a bodybuilder. In order for the achievements in this matter to be high enough, it is necessary that your body gets the right amount of protein every day. Chicken breasts or juicy grilled red meat is the first thing that comes to mind, but it takes time to prepare such a dish, which usually never happens. And the very process of digesting meat takes a lot of energy from the body and such a hearty meal cannot be combined with a visit to the gym. On the other hand, you can replace meat dishes with an equally effective remedy.

Various types of proteins, which are powdered concentrates, are excellent alternatives. With all this, each species has its own specific task: muscle recovery, body weight gain. Concentrated proteins could hardly boast of good assimilation by the digestive organs. They literally forced bodybuilders to grimace like a toothache. Nowadays, the modern market gives you the opportunity to choose the most varied and tasty proteins. Despite this, the regular procedure for taking such powders that are diluted in water gives few positive results. They cannot be compared to natural food. In this article, we give you the opportunity to choose one of the most sought-after natural and fresh protein shakes that suits you best and that you can prepare at home. Let's first discuss the most favorable time of day for drinking such homemade cocktails - this is undoubtedly morning!

At this time, the glycogen level in the liver decreases, since the body has not received any food throughout the night. In principle, the energy that is spent during sleep is insignificant, there is nothing wrong with that. On the other hand, a lack of glycogen, combined with active actions after a person has awakened, can activate the release of catabolic hormones that eat away at muscles. After waking up, you can drink a protein shake, in which you have previously added fructose contained in many fruits, and in particular in honey. Compared to fructose, glucose is consumed immediately after entering the muscles, and fructose is converted into glycogen after entering the liver.

Before you go to workout, you must recharge your body with nutrients that stimulate muscle growth and help provide them with energy. To do this, you need preferably slow proteins (20 grams) and carbohydrates (40 grams). Ordinary meals in this situation will not be effective. Firstly, training with a full stomach is not the best option, and secondly, the assimilation of regular food is a long process. In this case, it is best to use a whey protein shake. Stop your choice again on fructose when choosing carbohydrates. Fructose gradually releases energy and does not stimulate the release of insulin, which we absolutely do not need at the beginning of a workout, since it significantly lowers blood sugar levels and prevents fat burning.

After finishing your workout, you need to complete two missions - to restore glycogen and supply your muscles with more protein. And our protein shakes will help us with this. The best choice would be whey protein (40 grams), but more recently it became known that for the best effect, casein should be added to this protein, from which muscles will grow much better. Fast carbohydrates are also needed, the minimum dose is 60 grams (rolls, chocolates, candy).

A bodybuilder needs to eat every two to three hours, which doesn't always work out, especially if you're working and not on vacation. But a prepared protein shake

which contains honey and fruit will easily come to the rescue in this situation. So you can make the rudimentary protein soaking a pleasure. You can use whey protein, casein, or a mixture of both as a base.

By the night time, it is imperative to prepare your muscles, as they are depleted during sleep. You do not need to fill your stomach with ordinary food, because during sleep it does not digest heavy food. Here, too, a protein shake comes in handy. Long-lasting casein is the main ingredient in the cocktail. You can take carbohydrates, but only in small portions. During sleep, muscles do not need energy and excess carbohydrates will be converted into fat.

You will naturally spend more time preparing these cocktails than dissolving the powder, but the result is worth the cost.

Hot cocoa before bed:

DIY Fat Burning Cocktails

Top 7 protein shakes you can make at home

Dumbbell Work

Dumbbells are a wonderful sports equipment (how to make dumbbells yourself). Warm up your muscles before exercising (warm up before exercising). Do not jerk during exercise.

Proper breathing is also very important. Lifting is done on exhalation, and on inhalation - hands should be lowered

Thus, you can train biceps twice a week. You don't need to do a lot of workouts. The muscle will not have time to recover and rest. It is dangerous both with injuries and ineffective training.

If you fulfill these requirements, you will not get injured and build beautiful muscles.

Effective Exercise

Concentrated biceps curl. To do this, you need a stool. Sit on it, spread your legs slightly to the sides and place your hand with dumbbells between your legs. In this case, the hand should rest in the knee area with the elbow on the leg. Just bend and unbend your arm.

When doing it, do not forget the basic rule - to do supination of the hand when the elbow is bent at a right angle. At the same time, try to strain your biceps as much as possible at the end point. Then pause. Continue to tense the muscle for a one-two-three-four count. Lower your hand in the opposite direction. The same is done with the other hand. Perform the exercise 15-20 times 3-4 sets.

Inclined lifts on the ball. Take the dumbbells with a regular grip (palms facing away from you) and lie with your back on a special sports fitness ball. Control balance with your feet so as not to roll over to the sides. Begin to do dumbbell lifts by bending your elbows. Do the exercise 15-20 times 3-4 sets.

With this performance, the forearms receive additional load

We use cookies
We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. By using the website you agree to our use of cookies.
Allow cookies